الردّ الأول لزوجة حسن شاكوش بعد كثرة الانتقادات التي وجهّت لسجودها في زفافها!
يوميات المشاهير
الردّ الأول لزوجة حسن شاكوش بعد كثرة الانتقادات التي و...
قبل عرضه… نسليهان أتاغول تواجه إنتقادات لاذعة بسبب عملها الجديد ومشهد الإستحمام!!
يوميات المشاهير
قبل عرضه... نسليهان أتاغول تواجه إنتقادات لاذعة بسبب ع...

بالصور... إبنة سلمى حايك تخطف الأنظار في حفل الأوسكار!

الثلاثاء، 14 مارس 2023
بالصور… إبنة سلمى حايك تخطف الأنظار في حفل الأوسكار!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بابنة سلمى حايك التي حضرت حفل الاوسكار بنسخته الخامس والتسعين وقد أقيم ليل أول من أمس، حيث اصطحبتها والدتها معها وأطّلتا بكامل أناقتهما وجمالهما، فهل تشبه فالنتينا بالوما بينولت والدتها؟

ابنة سلمى حايك في حفل الاوسكار

في التفاصيل، أطلّت الممثلة الهوليووديّة سلمى حايك في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بكامل أناقتها حيث اختارت فستاناً برتقاليّاً بقماش مزيّن بالترتر اللماع، وبتسريحة شعر مموّحة مع مكياج بسيط، وظهرت معها ابنتها فالنتينا بالوما بينولت التي تبلغ 15 عاماً، على السجادة الشمبانيّة بدلاً من السجادة الحمراء لأوّل مرّة في حفل الأوسكار.

وقد أطلّت فالنتينا بفستان باللون الأحمر طويل خالٍ من النقوشات والزخرفات، مكشوف على الكتفين ونسّقته حقيبة يدّ فضيّة اللون، كما اختارت تسريحة شعر منسدلة على كتفيها ومكياج بسيط مزيّن بالآيلاينر المسحوب للخارج.

وانقسمت الآراء حول إذا كانت فالنتينا تشبه والدتها أو لا، فالبعض قال أنّ لا شبه بينهما خصوصاً أن سلمى سمراء وابنتها بيضاء، أما الرأي الثاني فقال إنّ فالنتينا تشبه والدتها بملامحها وتكاوينها.  كما انقسمت الآراء حول إطلالة الأمّ والإبنة، فمنهم أثنى على الإطلالة الجميلة والفستانَين الرائعَين أما الرأي الآخر اعتبر أن إطلالة سلمى وابنتها هي من أسوأ إطلالات النجمات في حفل الأوسكار. 

اطلالة فاضحة لسلمى حايك... كيف علّقت عليها رانيا يوسف؟

نشير إلى أن النجمة العالمية سلمى حايك شاركت في أوسكار هذا العام من خلال فيلم الرسوم المتحرّكة "Puss in Boots: The Last Wish" الذي نافس على جائزة أفضل فيلم رسوم متحرّكة ولكن فاز بها فيلم "Guillermo del Toro’s Pinocchio"