رانيا يوسف تكشف للجمهور سبب إختيارها الإطلالات الفاضحة!
يوميات المشاهير
رانيا يوسف تكشف للجمهور سبب إختيارها الإطلالات الفاضحة!
أحدث ظهور لزعيم الكوميديا عادل إمام… وتغيّر ملامح وجهه يثير إنتباه الجمهور!
يوميات المشاهير
أحدث ظهور لزعيم الكوميديا عادل إمام... وتغيّر ملامح وج...

بالفيديو... رقصة سلمى حايك المثيرة تعرّضها لموقف محرج!

الجمعة، 19 مايو 2023
بالفيديو… رقصة سلمى حايك المثيرة تعرّضها لموقف محرج!

أثار فيديو رقص سلمى حايك بثوب الاستحمام، إحتفالاً بأنّه أصبح لديها 24 مليون متابع على انستقرام، ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن ما الذي حدث معها أثناء رقصها وشكّل لها موقف محرج؟

فيديو رقص سلمى حايك

في التفاصيل، نشرت الممثلة العالمية من أصول لبنانية فيديو لها ولفريق عملها وهي ترقص وتحتفل بوصولها الى 24 مليون متابع على انستقرام، ولكنها تعرّضت لموقف محرج وهو انزلاق الثوب وكشف ثديها أمام الجمبع، ولكن لم يزعج إنزلاق الملابس سلمى حايك التّي إستمرّت في الرقص بينما كان اصدقاؤها خلفها يضحكون ويرقصون معها.

وعلّقت سلمى على الفيديو قائلة: "قامت سلمى حايك بالتعليق على الفيديو: "24 مليون متابع... 24 مليون سبب للفرح شكراً لكم جميعاً على الإنضمام الي في هذه الرحلة البرية..لا يمكنني إحتواء سعادتي وإمتناني".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو حيث نال على أكثر من مليون إعجاب وآلاف التعليقات التي أغلبها بارك لسلمى على حصولها على هذا الرقم الكبير من المتابعين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salma Hayek Pinault (@salmahayek)

بالصور... إبنة سلمى حايك تخطف الأنظار في حفل الأوسكار!

فيلم سلمى حايك يحقّق نجاحاً باهراً

من جهة أخرى، وصلت ايرادات فيلم "Magic Mike's Last Dance" للممثلة المكسيكية سلمى حايك الى حوالي 56 مليون و297 الف دولار بشباك التذاكر العالمي منذ تاريخ 10 فبراير الماضي، والفيلم من إنتاج Warner Bros.

وتدور أحداث الفيلم حول مايك لين (تاتوم) الذي يصعد الى المسرح مرّة جديدة بعد توقّف طويل، بعد صفقة تجارية جعلته مفلس، وأصبح يعمل نادل بفلوريدا، ولكنه يتوجه مايك الى لندن مع شخصية إجتماعية ثرية التّي تُغريه بعرض لا يمكنه رفضه وتستكمل الأحداث بطريقة مشوقة ومثيرة.

والفيلم من بطولة سلمى حايك، تشانينج تاتوم، ايرين كلاين، دانيال لاكا، علي فيجيرو، ايمي لوسيسيرو، كارمن أوليفاريس، كريستوفر بنكومو، ايوب خان الدين، كيتلين جيرارد.