ملك زاهر تفاجئ متابعيها باعلانها حاجتها لبيع كليتها!!
يوميات المشاهير
ملك زاهر تفاجئ متابعيها باعلانها حاجتها لبيع كليتها!!
صور جريئة… سلمى حايك تلقّب “بالباربي المكسيكيّة” بعد أحدث ظهور لها بالبيكيني
يوميات المشاهير
صور جريئة... سلمى حايك تلقّب "بالباربي المكسيكيّة" بعد...

سخرية أحمد فهمي من زوجته هنا الزاهد تنقلب ضدّه!

الثلاثاء، 25 يوليو 2023
سخرية أحمد فهمي من زوجته هنا الزاهد تنقلب ضدّه!

خلال مقابلة تلفزيونية لفت إنتباه الجمهور أنّ أحمد فهمي يسخر من هنا الزاهد على العلن، على الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها يُمازح النجم المصري زوجته بهذه الطريقة. 

ومن المعروف أنّ فيلم "ميستر أكس" من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً منذ بدء عرضه في عيد الأضحى المبارك، وقد إحتل الفيلم الترتيب الثالث في شباك تذاكر السينما يوم الأحد الماضي، محققاً 509 آلاف جنيه. وبطبيعة الحال سرق أبطال العمل الأنظار كلّها، وأُجريت معهم الكثير من المقابلات التي من خلالها تعرّف الجمهور أكثر على كواليس التصوير وتفاصيل العمل كلّها. 

أحمد فهمي يسخر من هنا الزاهد

في مقابلة جديدة عن فيلم "مستر أكس"، توقف الجمهور في اللحظات التي فيها إمتزجت كلمات نجم العمل احمد فهمي عن زوجته النجمة هنا الزاهد، فبين المدح والسخرية، إنقلبت الأمور ضدّه. 

ففي حديثه كان أحمد يُشيد بموهبة هنا وقدرتها على قول "الإيفيهات" بالطريقة الصحيحة جداً، إلّا أنّه علّق بالقول: "تتكلم زي الولاد بالظبط وهي بتقول الإفيه، وصوتها مش لايق على شكلها، بتلاقي باربي قدامك بصوت على الشريف". 

أوّل تصريح رسمي من هنا الزاهد حول حقيقة إنفصالها عن أحمد فهمي!

مع هذه الكلمات التي قالها مباشرةً على الهواء، واجه الممثل المصري أحمد فهمي الكثير من الإنتقادات عبر السوشيل ميديا، فهناك من علّق بالقول: "حد يتكلم كده على مراته قدام الناس"، وتعليق آخر كُتب فيه: "ايه المضحك أنك تتريق على مراتك؟".

أمّا البعض الآخر فأشار في التعليقات الى الموهبة الكبيرة التي تمتلكها هنا الزاهد والتي تعكسها في الأعمال التمثيليّة التي تُقدّمها على الشاشة التلفزيونية وفي السينما، إذ هناك من قال في تعليقه: "فنانة راقية وجميلة... حقيقي خسارة"، بالإضافة الى هذا التعليق الذي كُتب على فيديو أحد فهمي وهو يسخر من زوجته: "لو الست مش هتستمد ثقتها في نفسها من جوزها يبقي على الله السلامة".