سعرها خيالي… حقيبة هيفاء وهبي تثير الجدل على السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
سعرها خيالي... حقيبة هيفاء وهبي تثير الجدل على السوشيل...
رحمة رياض وألكساندر علوم يكشفان عن جنس مولودهما الأوّل!
يوميات المشاهير
رحمة رياض وألكساندر علوم يكشفان عن جنس مولودهما الأوّل!

هنا الزاهد تتحدّث عن طلاقها من أحمد فهمي للمرّة الأولى عبر الإعلام!

الخميس، 01 فبراير 2024
هنا الزاهد تتحدّث عن طلاقها من أحمد فهمي للمرّة الأولى عبر الإعلام!

مع مرور فترة على إنفصالهما، وفي أوّل تصريح لها عبر الإعلام، تابع الجمهور تعليق هنا الزاهد حول طلاقها من الممثل أحمد فهمي، وحكت عن تفاصيل علاقتها مع طليقها بعد الإنفصال. 

تعليق هنا الزاهد حول طلاقها

تحدّثت الممثلة هنا الزاهد عن علاقتها بأحمد فهمي بعد الطلاق خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلاكيت" مع الإعلامية لينا الطهطاوي. وف تصريحات النجمة المصرية، أكّدت أنّ إنفصالها عن أحمد فيه نوع من الإحترام واللباقة، وأشارت إلى أنّ الحياة ليست سيئة بالمطلق أو وردية بالكامل.

ولفتت النجمة المصرية إلى أنّ الطلاق لا يعني وجود مشاكل وخلافات بين الثنائي، وقالت:" مش لازم أي اثنين يسيبوا بعض، يبقى في مشاكل... في ناس مش بيتوفقوا مع بعض، والنصيب مش بيكمل لكن بيبقوا في منتهى اللباقة والإحترام".

كما أوضحت هنا أنّ علاقتها بأحمد إبتدأت كصداقة وبينهما خمس سنوات من العشرة، فعلاقتهما أساسها الإحترام المتبادل. وشدّدت على أنّها ليست خائفة أو مترددة من لقائه ومقابلته بالصدفة. وأشارت أنهما إلتقيا وتصافحا في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه "جوي أووردز" مؤخراً في السعودية. وأضافت: "أحمد دلوقتي صديق وزميل بنفس المهنة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

إنتظره الجمهور... أحمد فهمي يكشف الكثير من أسرار حياته في أوّل ظهورٍ له بعد الطلاق!

هنا الزاهد تصف حياتها بعد الطلاق 

كشفت هنا الزاهد في حديثها عن هذه المرحلة التي تعيشها بعد طلاقها من أحمد فهمي: "الحياة لا تتوقّف على أشخاص، وهناك أوقات نضطّر فيها لنهاية العلاقة بسبب النصيب... وهذا لا يعني وجود سيئات في أيّ شخص فينا ولكن الحياة تسكتمل"، وأضافت: "في الأوّل الحاجة صعبة جداً علشان فيه عشرة ولكن الحياة مكملة والحمد الله أنا تمام  وهو مبسوط جداً واحنا أصحاب".

وأنهت هنا الزاهد حديثها، قائلة: "الحياة قصيرة جداً فلازم تشوفي حياتك... ولو عايزه أي حاجة هكلمه، ولو هو عايز أيّ حاجة هيكلمني، واحنا أصحاب في الآخر".

نذكر أنّ الممثلة هنا الزاهد أعلنت إنفصالها رسمياً عن أحمد فهمي من خلال ستوري في حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وعلّقت: "الحمد الله تمّ الإنفصال بيني وبين أحمد بعد أربع سنين جواز... وربنا يكتب لكلّ واحد فينا الخير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)