هكذا كانت تعليقات المشاهير على أحداث غزة والتطورات المأساوية الأخيرة في البلاد!
يوميات المشاهير
هكذا كانت تعليقات المشاهير على أحداث غزة والتطورات الم...
بين النقد والدفاع… بيومي فؤاد يتعرّض لأشرس هجوم بعد تصريحه عن محمد سلام!
يوميات المشاهير
بين النقد والدفاع... بيومي فؤاد يتعرّض لأشرس هجوم بعد ...

هل تعتزل نادين نجيم النجوميّة قريباً؟

الإثنين، 06 نوفمبر 2023
هل تعتزل نادين نجيم النجوميّة قريباً؟

في أحدث تصريحاتها العلنية، ركّز الجمهور بشكلٍ كبير على اعتزال نادين نجيم قريباً التمثيل والنجومية بعد سلسلة النجاحات التي حققتها سريعاً مع الأدوار المميّزة التي قدّمتها على الشاشة. 

اعتزال نادين نجيم قريباً

حكت النجمة اللبنانية عن الكثير من المواضيع التي تتعلّق بحياتها الشخصية واليومية، إلّا أنّها أثارت الجدل بشكلٍ كبير بعد أن أشارت الى أنّها تُفضّل الإعتزال وهي في قمّة النجاح وتعتقد أنّ هذا الأمر سيكون قريباً.

لذا بعد هذه العبارات طُرحت الكثير من علامات الإستفهام حول هذا القرار الذي قد تُنفّذه نادين قريباً. كما إنهالت التعليقات والتغريدات حول هذا الموضوع خصوصاً من الفانز الذين طالبوها بعدم الإعتزال لمحبتهم لها، والبعض الآخر منهم أكّدوا أنّهم سيدعمونها مهما كانت القرارات التي تتخذها. 

ومن بين التعليقات التي وردت عبر السوشيل ميديا، كُتب في تغريدة: "كل هالإبداع و بتفكر بالاعتزال" مع فيديو يجمع سلسلة من المشاهد التي قدّمتها نادين في أعمالها على الشاشة، وبدورها أعادت نادين نجيم نشرها عبر حسابها الرسمي على منصة "أكس". 


ميرهان حسين قرّرت إعتزال السوشيل ميديا... وهذه الأسباب!

نادين نجيم في رمضان 2024 

وتطلّ الممثلة اللبنانية نادين نجيم في عملٍ جديد على الشاشة خلال شهر رمضان المبارك، وستتشارك بطولة مسلسل "2024" مع النجم السوري محمد الأحمد، والعمل تأليف سيناريو وحوار بلال شحادات، إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة الصبّاح، وسيكون المسلسل من 15 حلقة فقط.