“سعودي آيدول” ينطلق بموقف محرج جداً للنجمة أصالة!
يوميات المشاهير
"سعودي آيدول" ينطلق بموقف محرج جداً للنجمة أصالة!
اذا أردتم حضور حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت… اليكم الشروط التي عليكم الالتزام بها!
يوميات المشاهير
اذا أردتم حضور حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت... اليكم...

أوّل ظهور لستيفاني صليبا بعد الاتهامات التي واجهتها... وهكذا شرحت كل ما مرّت به!

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
أوّل ظهور لستيفاني صليبا بعد الاتهامات التي واجهتها… وهكذا شرحت كل ما مرّت به!

في أوّل اطلالة لها بعد الاتهامات التي واجهتها، نال فيديو ستيفاني صليبا نسبة عالية من التفاعل خصوصاً من ناحية التعليقات التي فيها عبّر كل شخص عن رأيه. 

وكانت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا قد واجهت في الأسابيع القليلة الماضية اتهامات كثيرة وتم توقيفها واخلاء سبيلها، ومع تداول كمية كبيرة من الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منها الحقيقية ومنها الكاذبة، كان قد أوضح نقيب الممثلين في لبنان نعمة بدوي حقيقة ما جرى مع ستيفاني.

ونتيجة كلّ ذلك غابت النجمة اللبنانية لفترةٍ طويلة عن متابعيها والجمهور عبر حساباتها الالكترونية، وذلك بعد أن كانت تشاركهم الكثير من اللقطات عن يومياتها وأعمالها. 

فيديو ستيفاني ورسالة منها 

نشرت الممثلة ستيفاني صليبا الفيديو الأوّل لها عبر حسابها على انستقرام بعد الأزمة التي واجهتها مؤخراً، وشكرت في البداية كل من دعمها وكل من وقف الى جانبها، ولم تتمكن الّا أن تتوقف عند الأشخاص الذين عملوا على تشويه صورتها. وقالت الممثلة اللبنانية في الفيديو أنّها واجهت ما حصل معها بقوة ولم تشعر بالخوف لأنّ ضميرها مرتاح، وعلّقت بالقول: "أنا واجهت ظلم... ظلم كتير كبير". 

وختمت ستيفاني الفيديو بالقول أنّ الحقيقة ستُكشف في النهاية والظلم لا يدوم، كما وأكدت أنّها لن ترد على من شوّه سمعتها: "لا رديت ولا رح ردّ". 

وبطبيعة الحال، انهالت التعليقات على الفيديو وعدد كبير من رواد السوشيل ميديا عبّروا عن رأيهم بما قالته ستيفاني صليبا، ومرّة جديدة دعمها بعض النجوم منهم مقدّمة البرامج أنابيلا هلال التي اكتفت بوضع قلب، والممثل وسام حنّا الذي علّق بالقول: "بحبك متل ما انتِ. وصداقتك غالية على قلبي"، والممثلة نادين الراسي كتبت: "كلّ الحُب إلِك"، وغيرهم من المشاهير. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Saliba ستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial)