أوّل ظهور لستيفاني صليبا بعد الاتهامات التي واجهتها… وهكذا شرحت كل ما مرّت به!
يوميات المشاهير
أوّل ظهور لستيفاني صليبا بعد الاتهامات التي واجهتها......
الظهور الأول لابنة دنيا سمير غانم كايلا!
يوميات المشاهير
الظهور الأول لابنة دنيا سمير غانم كايلا!

اذا أردتم حضور حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت... اليكم الشروط التي عليكم الالتزام بها!

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
اذا أردتم حضور حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت… اليكم الشروط التي عليكم الالتزام بها!

أثارت شروط حفل شيرين في الكويت الجدل في الساعات القليلة الماضية بعد الاعلان عنها، لذا على كلّ من أراد التوجه لحضور هذا الحفل تحديداً أن يلتزم بالارشادات المفروضة على الجمهور. 

وفي الفترة الماضية، كانت شيرين عبد الوهاب تثير غضب الجمهور بقراراتها والأمور التي تقوم بها، حتى أنّ البعض وصلت لديهم الأمور بأن يطلبوا بعدم نقل أخبار النجمة المصرية بعد الآن لأنّ تصرفاتها باتت غير مقبولة، وذلك بعد زواجها للمرّة الثانية من الفنان حسام حبيب. فالجمهور لا ينسى ولا زالت تصريحات شيرين بعد اعلان انفصالها عن حسام في الأشهر الماضية عالقة في ذاكرتهم وعن ما قالته حول الحياة التي كانت تعيشها. 

شروط حفل شيرين في الكويت

الحفل الغنائي الذي تُحييه شيرين في الكويت يوم 12 يناير 2023 كان من المقرّر أن تُحييه في شهر أكتوبر الماضي. ويعتبر هذا الحفل الأوّل للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على مسرح أرينا في الكويت في تمام الساعة الثامنة مساءً، وفرضت الشركة المُنظمة للحفل جدولاً من الشروط على الجمهور منها، عدم دخول من هم تحت سن 16 سنة الّا اذا كان معهم من يزيد عمره عن 18 سنة، عدم السماح بدخول عربات الأطفال، بالاضافة الى عدم السماح بادخال كاميرات احترافية وتلك الخاصة بتصوير الفيديو، مسجلات الصوت.

وممنوع على الأشخاص ادخال المأكولات والمشروبات معهم الى مكان حفل شيرين عبد الوهاب، والأغرب أنّه يُمنع الرقص والوقوف أثناء الحفل الغنائي. 

تصريحات نضال الأحمدية عن حالة شيرين تغيّر كلّ شيء!

وهذه الشروط أشعلت غضب الجمهور المصري والعربي من شيرين عبد الوهاب، وعبّر عدد من رواد السوشيل ميديا عن انزعاجهم من ارشادات صارمة في حفلٍ غنائي من المُفترض أن يكون من المناسبات السعيدة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by THE ARENA KUWAIT (@thearenakuwait)