شاهدوا ردّة فعل مبابي الساخرة في الملعب بعد خسارة هاري كين!
يوميات المشاهير
شاهدوا ردّة فعل مبابي الساخرة في الملعب بعد خسارة هاري...
في مفاجأة للجمهور… زواج حسين الجسمي بعيداً عن الأضواء
يوميات المشاهير
في مفاجأة للجمهور... زواج حسين الجسمي بعيداً عن الأضواء

التعليق الأول من النجمة ستيفاني صليبا حول توقيفها والتحقيق معها!

الإثنين، 12 ديسمبر 2022
التعليق الأول من النجمة ستيفاني صليبا حول توقيفها والتحقيق معها!

لا شكّ أنّ النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا كانت محطّ الاهتمام طيلة الاسبوع الماضي بعدما تمّ توقيفها والتحقيق معها بصفتها شاهدة في ملف غسيل الأموال والاثراء غير المشروع على خلفية الاتهامات الموجّهة الى حاكم المصرف المركزي في لبنان رياض سلامة.

ولم يصدر عن صليبا أي ردّة فعل او تعليق طيلة فترة التحقيق معها، فيما كان النجوم ينشرون التغريدات لدعمها. لكنّها خرجت أخيراً عن صمتها، حيث نشرت ستوري على حسابها الخاص عبر انستقرام عبّرت من خلالها عن استيائها مما حدث، واعتبرت انّ ما حصل كان القصد منه التشهير بها.

تطورات سابقة كشفناها في قضية ستيفاني صليبا

استجواب بصفة شاهدة

وكتبت ستيفاني "بالوقت يلي الفساد فيه معبي الدولة، هل يعقل من كل منظومة الفاسدين مالقيتوا إلا ستيفاني تتشهرو فيها؟". معتبرة أنّ هناك الكثير من الفاسدين، ولكنّها هي من مثلت امام القضاء. وتابعت ستيفاني صليبا انّها لن تصمت عمّا حدث معها من اتهامات وشائعات بعد توقيفها حيث كتبت عبارة لافتة: " موضوع ما بينسكت عنه فعلًا حكم القوي على الضعيف".

وتأتي تصريحات ستيفاني صليبا بعد القرار بالافراج عنها وكانت قد خضعت للاستجواب، وهي سبق أن استجوبت من قبل بصفتها شاهدة بسبب صلتها برياض سلامة. وبالتفاصيل، انّ المدعية العامة في جبل لبنان المستشارة غادة عون هي التي استمعت لشهادة ستيفاني في قضية تبييض الأموال والثراء غير المشروع وقرّرت اخلاء سبيلها مع ضمان محلّ اقامتها.

من جهتها، أكدت إليان الحاج وكيلة أعمال الفنانة ستيفاني صليبا أن الأخيرة تم إطلاق سراحها لكنها لا زالت رهن التحقيق في القضية ذاتها وأكدت أن صليبا غير متهمة بتبييض الأموال لكن تم استدعاؤها للحصول منها على معلومات بشأن ملف رياض سلامة.