بعد أن أثارت الجدل بكشف أسرار منزلها… من هي زوجة الشيف أبو جوليا؟
يوميات المشاهير
بعد أن أثارت الجدل بكشف أسرار منزلها... من هي زوجة الش...
التعليق الأول من النجمة ستيفاني صليبا حول توقيفها والتحقيق معها!
يوميات المشاهير
التعليق الأول من النجمة ستيفاني صليبا حول توقيفها والت...

شاهدوا ردّة فعل مبابي الساخرة في الملعب بعد خسارة هاري كين!

الإثنين، 12 ديسمبر 2022
شاهدوا ردّة فعل مبابي الساخرة في الملعب بعد خسارة هاري كين!

لم تفوّت عدسات الكاميرات فرصة تصوير ردّة فعل مبابي عند خسارة هاري كين واهداره لركلة الجزاء التي كان باستطاعته من خلالها منج الفريق الانجليزي الفرصة للتعادل ومواجهة ربع نهائي مونديال قطر 2022. 

وفي الأيّام القليلة الماضية تمكّنت فرنسا من التأهل لنصف نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم للعام 2022 بعد فوزها على منتخب انجلترا، وسبّبت هذه الخسارة المدوية خيبة أمل لدى عدد من الجمهور وخصوصاً مشجعي الفريق الانجليزي الذي تواجد على المدرجات. 

ردّة فعل مبابي عند خسارة هاري كين

أشعلت الطريقة التي فيها عبّر كيليان مبابي غضب الجماهير الانجليز ورواد السوشيل ميديا، فقد انفجر ضاحكاً بعد أن أضاع منتخب انجلترا الفرصة مع ضربة الجزاء وذلك بسبب هاري كين. فالبعض وصف ردّة فعله بالضحك والسخرية بالمقززة، أمّا جمهور الفريق الفرنسي فتداولوا الفيديو بشكلٍ كبير وعبّروا عليه بالضحك على ما فعله مبابي في تلك اللحظات التي خطفت الأنفاس والتي كانت قادرة على تحقيق التعادل بين الفريقين. 



الّا أنّ صور اللاعب هاري كين التي أظهرت خيبة الأمل والحزن الشديد على ملامح وجهه فقد انتشرت أيضاً عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. 

ردّة فعل مبابي عند خسارة هاري كين

رسالة قويّة من أشرف حكيمي لكيليان مبابي قبل مواجهة المغرب وفرنسا!

وبعد مرور ساعات قليلة على فوز المنتخب الفرنسي على انجلترا بالمباراة، شارك اللاعب كيليان مبابي متابعيه عبر تويتر بصورتين له وللفريق في الملعب أثناء خوضهم بطولة كأس العالم لكرة القدم، وأرفق تغريدته بالقول أنّ لا زال هناك القليل من الوقت لتحقيق الحلم المُطلق.