ما هي أبرز المعطيات الجديدة في قضية ستيفاني صليبا الشائكة؟
يوميات المشاهير
ما هي أبرز المعطيات الجديدة في قضية ستيفاني صليبا الشا...
بالفيديو… شيرين عبد الوهاب تدخل مخبأ فضل شاكر وتلتقيه!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شيرين عبد الوهاب تدخل مخبأ فضل شاكر وتلتقي...

بالصور... قصر كريستيانو رونالدو وجورجينا في السعودية يُبهر الجمهور بروعته!

الجمعة، 30 ديسمبر 2022
بالصور… قصر كريستيانو رونالدو وجورجينا في السعودية يُبهر الجمهور بروعته!

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية سلسلة من اللقطات المصوّرة من قصر كريستيانو رونالدو في السعودية الذي أبهر الجمهور بروعة تفاصيله. 

ويعتبر رونالدو من أهم نجوم كرة القدم في العالم مع الانجازات التي حققها خلال السنوات التي لمع اسمه بها، وكانت صوره قد انتشرت بكثرة مع خسارة المنتخب البرتغالي في مونديال 2022، وحظي رونالدو على دعم جمهوره. 

قصر كريستيانو رونالدو في السعودية

نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الصور الأولى للقصر الفخم الذي يملكه لاعب كرة القدم البرتغالي وجورجينا رودريغيز في المملكة العربية السعودية. ووُصف القصر بالفخم والرائع مع كل التفاصيل التي أظهرتها الصور التي تداولها سريعاً رواد السوشيل ميديا، كما ونشرتها الصحف العالمية.

كما هناك بعض الصور من الديكور الداخلي للقصر الذي ارتكز على الألوان الهادئة وخصوصاً البيج مع اضافة القليل من اللوحات والنباتات الخضراء في أرجاء المكان. 

قصر كريستيانو رونالدو في السعودية

أمّا الناحية الخارجية للقصر فتميّزت بروعة تقسيمها، وطغى عليها لون البيج الفاتح والأسود الفخم في هندسته، بالاضافة الى بوابة كبيرة على مدخل القصر. 

قصر كريستيانو رونالدو في السعودية

الصور الأولى من حفل زفاف ابن زيد الدين زيدان وعروسته الفنزويلية في المغرب

وعن الحياة الفاخرة التي يعيشها لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغز، كانت الأخيرة قد شاركت متابعيها على السوشيل ميديا بفيديو جديد عكست من خلاله الهدايا التي قدّمتها لأفراد عائلتها. أمّا هدية رونالدو فكانت مميّزة حيث قدّمت له بهذه المناسبة السعيدة سيارة "رولز رويس" الثمينة، وبالفعل تمكنت بهذه الخطوة من جذب كل الأنظار نحوها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)