بعد الإنتقادات التي طالته… محمد رمضان يوضح لجمهوره سبب عدم تفاعله حول الحرب في غزة!
يوميات المشاهير
بعد الإنتقادات التي طالته... محمد رمضان يوضح لجمهوره س...
جاستن بيبر يدعم إسرائيل بصور لغزّة المدمّرة والجمهور بالمرصاد!!
يوميات المشاهير
جاستن بيبر يدعم إسرائيل بصور لغزّة المدمّرة والجمهور ب...

حملة لإلغاء متابعة محمد صلاح وهجوم عنيف ضدّه... هل سيبقى "فخر العرب"؟

الإثنين، 16 أكتوبر 2023
حملة لإلغاء متابعة محمد صلاح وهجوم عنيف ضدّه… هل سيبقى “فخر العرب”؟

لم يتوقف الهجوم على محمد صلاح من رواد مواقع التواصل الإجتماعي لينتقل كل ذلك أيضاً عبر الشاشات المصرية، على الرغم أنّ اللاعب المصري يُعتبر من الشخصيات القريبة جداً من الجمهور العربي. 

وواجه اللاعب المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي موجة من الإنتقادات اللاذعة جداً بسبب عدم حديثه عن ما يحدث حالياً في فلسطين بالإضافة الى مطالبته بالحديث ونشر المشاهد حول مأساة الشعب الفلسطيني. 

الهجوم على محمد صلاح

التعليقات والإنتقادات لم تكن كافية لدى البعض على الفيديو الأخير الذي نُشر عبر حساب محمد صلاح الرسمي على إنستقرام، فإنتقلت الأمور الى حملة يقودها مجموعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي يطلبون من خلالها إلغاء متابعة نجم كرة القدم محمد صلاح. ومع كل هذا الضغط الذي يتعرّض له اللاعب المصري في هذه الأوقات، يبقى السؤال الذي يُطرح إذا كانت سيبقى لقبه "فخر العرب"! 



بعد الإنتقادات التي طالته... محمد رمضان يوضح لجمهوره سبب عدم تفاعله حول الحرب في غزة!

ريهام سعيد تُهاجم محمد صلاح أيضاً!


من جهتها، نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد صورة من برنامج إخباري سلّط الأضواء على تفاعل نجم كرة القدم محمد صلاح مع الأحداث في غزة، لذا بدورها أرفقت تلك اللقطة المصوّرة بالقول: "بيعدي مواقف على الواحد لازم يقول الحقيقه. حصلت لي مشاكل كتير عشان بس قلت الحقيقه خسرت فلوس و ايمدج بس كسبت احترامي لنفسي نصيحه من واحده اكبر منك صدقني الرازق هو الله وانت كنت فرصه كويسه اوي ان العالم يسمعنا. بصراحه كل الي عملته اني قلت لابني محمد صلاح باد جاي ما تحبوش".

وأنهت هجومها على صلاح بكلمة: "خسارة"، وبالطبع تفاعل الرواد على الصورة التي نشرتها الإعلامية ريهام سعيد عبر إنستقارم، وبحسب التعليقات التي كُتبت هناك من دافع عن محمد صلاح، أمّا البعض الآخر فإستمر بالهجوم ضدّه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Said (@rehamsaidofficial)