فضيحة أخلاقية تهزّ الكرة البرازيلية أبطالها نيمار ولاعبين آخرين… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
فضيحة أخلاقية تهزّ الكرة البرازيلية أبطالها نيمار ولاع...
حملة لإلغاء متابعة محمد صلاح وهجوم عنيف ضدّه… هل سيبقى “فخر العرب”؟
يوميات المشاهير
حملة لإلغاء متابعة محمد صلاح وهجوم عنيف ضدّه... هل سيب...

بعد الإنتقادات التي طالته... محمد رمضان يوضح لجمهوره سبب عدم تفاعله حول الحرب في غزة!

الإثنين، 16 أكتوبر 2023
بعد الإنتقادات التي طالته… محمد رمضان يوضح لجمهوره سبب عدم تفاعله حول الحرب في غزة!

سأل عدد كبير من الرواد عن سبب عدم تفاعل محمد رمضان مع الحرب في غزة وقد واجه بعض الإنتقادات الساخرة لهذا الأمر. كما إنتظر جمهوره إعلانه عن التضامن مع الشعب الفلسطيني كغيره من مشاهير العالم العربي الذين عبّروا بدورهم عن ذلك عبر حساباتهم الإلكترونية المختلفة. 

سبب عدم تفاعل محمد رمضان مع الحرب في غزة

من خلال فيديو جديد له، كشف النجم المصري محمد رمضان عن الأسباب التي دفعته لعدم التفاعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع ما تعيشه غزّة حالياً. وأرفق المنشور بالقول: "لا استطيع الانقطاع عن عملي نظراً لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن انسى اخوتي الفلسطنين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية".

وأضاف: "أنا وكل فريق عملي و مؤسستي تعمل منذ ثلاثة ايام لإرسال المعونات اللازمة لهم .. و فيي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من امام المسجد الدعاء للشهداء من النساء و الاطفال و ان يصبر قلوبنا جميعاً".

وفيديو محمد رمضان يعود الى إحيائه حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية 2023، وبطبيعة الحال تفاعل معه الكثير من الرواد عبر التعليقات التي كتبوها إلّا أنّها إختلفت بشكلٍ كبير بين من أشاد بكلمات النجم المصري ومن إنتقده مجدداً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)



أصلع الشعر... محمد رمضان يصدم جمهوره بأحدث إطلالة له

عدا عن الفيديو والكلمات التي كتبها، حرص الفنان والممثل المصري محمد رمضان على تغيير الصورة الرئيسية له عبر حسابه على إنستقرام، ونشر صورة كُتب فيها باللغة الإنجليزية: "لا للقتل".