بعد أن سُلّطت الأضواء عليه… من هو عشيق شاكيرا الجديد؟
يوميات المشاهير
بعد أن سُلّطت الأضواء عليه... من هو عشيق شاكيرا الجديد؟
من فيديو طريف الى إنتقادات لاذعة… هل تعثّرت كارول سماحة فعلاً في هذه المشاهد؟
يوميات المشاهير
من فيديو طريف الى إنتقادات لاذعة... هل تعثّرت كارول سم...

أصلع الشعر... محمد رمضان يصدم جمهوره بأحدث إطلالة له

الخميس، 08 يونيو 2023
أصلع الشعر… محمد رمضان يصدم جمهوره بأحدث إطلالة له

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور محمد رمضان بدون شعر في أحدث ظهور له، فشكّل حالة صدمة لدى المتابعين وأثار جدلاً واسعاً بعد أن انقسمت الآراء بين من أُعجب بإطلالته وبين من انتقدها.

محمد رمضان بدون شعر

في التفاصيل، نشر النجم المصري محمد رمضان مقطع فيديو يوثّق لحظة وصوله إلى رومانيا لإحياء حفلات فنيّة هناك، ولكن صدم الجمهور بإطلالته الحديثة وشكّل حالة من الجدل بين متابعيه بعد أن حلق شعره "على الزيرو". وعلّق على الفيديو الذي نشره "من مصر الى رومانيا...ثقة في الله نجاح".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

بالفيديو... محمد رمضان يرقص بطريقة هيستيرية في عيد ميلاده

ولم يمرّ فيديو محمد رمضان مرور الكرام لدى رواد مواقع التواصل بل تفاعلوا كثيراّ مع المنشور حيث انقسمت الآراء بين من أعجب بإطلالته الجديدة المختلفة وبين من انتقدها، بأنّها لا تليق به. ومن هذه التعليقات: "شعرك راح فين يسطا"، "انت حلقت كده ليه وانت بتصور حاجه"، "نعيماً يا نمبر وان كل الستايلات لابقتلك ما شاء الله"، "ما شاء الله كل ٥ دقايق لووك جديد ".

وليس فقط شعر محمد رمضان أثار جدلاً واسعاً، بل أيضاً الحذاء الضخم جدّا الذي ارتداه في إطلالته، فتعرّض لانتقادات هائلة بسببه وشبهوه "بالسفينة"، ومن التعليقات التي سخرت من حذائه: "اي ده ي غالي لابس يخت برجلك"، "لابس سفينه ف رجلك ليه هههههه"، "معني حقيقي لي لابس سفينه فرجله".

من جهة أخرى، يستعدّ النجم محمد رمضان لطرح فيلمه الجديد "عالزيرو" في صالات السينما في موسم عيد الأضحى المقبل، والفيلم من إخراج محمد جمال العدل. وتدور أحداث العمل بإطار التشويق والإثارة، حول رجل يدعى "حمزة"، الملّقب بـ "دراجون"، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكنّ حالته الماديّة متعثرة، وبعدها، تتطوّر الأحداث ليصبح واحداً من الأغنياء، وذلك من خلال دخوله عالم الإتجار بالبشر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)