بعد الإعتداء عليها… سارة محمد تكشف كل التفاصيل التي أدّت لفقدانها البصر!
يوميات المشاهير
بعد الإعتداء عليها... سارة محمد تكشف كل التفاصيل التي ...
بالفيديو شاهدوا لحظة اقتحام ابنة نانسي عجرم المسرح… كيف تصرّفت والدتها؟
يوميات المشاهير
بالفيديو شاهدوا لحظة اقتحام ابنة نانسي عجرم المسرح... ...

السلطات الفرنسيّة تباشر التحقيقات... أشرف حكيمي متهم بالإغتصاب!

الثلاثاء، 28 فبراير 2023
السلطات الفرنسيّة تباشر التحقيقات… أشرف حكيمي متهم بالإغتصاب!

كشفت تقارير إعلامية فرنسية في الساعات الماضية عن اتهام اشرف حكيمي بالاغتصاب بعد أن توجهت شابة الى مركز الشرطة يوم الأحد الفائت لتكشف أنّها تعرّضت للإغتصاب من لاعب باريس سان جيرمان. 

فبعد مرور أيّام على صدور الحكم بحق النجم المغربي سعد لمجرد بالسجن لمدّة ست سنوات بعد إتهامه بالتعدّي وإغتصاب شابة فرنسية عام 2016، ضجّت المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي بالأخبار التي تُفيد بتورط لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي أيضاً بمثل تلك التهمة، ما أثار إستغراب الجمهور بشكلٍ كبير. 

تفاصيل تورط أشرف حكيمي بتهمة الإغتصاب 

بحسب ما كشفت صحيفة "لو باريزيان - Le Parisien" فإنّ الشابة توجهت الى مركز الشرطة وأشارت الى أنّها لا تريد تقديم شكوى بحق لاعب كرة القدم المغربي ولكن فقط تريد الكشف عن ما فعله، وفوراً تولّى مكتب المدعي العام القضية وبدأت التحقيقات على ملف القضية. 

وأشارت الصحيفة الفرنسية "لو باريزيان" الى أنّ لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، كان قد تعرّف على الشابة عبر تطبيق إنستقرام في السادس عشر من فبراير، وبحسب ما كشفت عنه الشابة أنّ يوم السبت في الخامس والعشرين من فبراير توجهت الى منزله في سيارة أوبر كان قد طلبها أشرف لها. 

تفاصيل الحكم على سعد لمجرد بستّ سنوات من السجن... قهل يستأنف الحكم؟

وفي تصريحاتها قالت الشابة الفرنسية أنّ الأمور خرجت عن السيطرة في منزل أشرف حكيمي حيث بدأ بنزع ملابسها عنها ويعتدي عليها الى أن ركلته بقوّة وهربت مسرعة من منزله. 
اتهام اشرف حكيمي بالاغتصاب