السلطات الفرنسيّة تباشر التحقيقات… أشرف حكيمي متهم بالإغتصاب!
يوميات المشاهير
السلطات الفرنسيّة تباشر التحقيقات... أشرف حكيمي متهم ب...
بوستر مسلسل “تحت الوصاية” لمنى زكي يثير جدلاً واسعاً… فهل يسيء للمرأة؟
يوميات المشاهير
بوستر مسلسل "تحت الوصاية" لمنى زكي يثير جدلاً واسعاً.....

بالفيديو شاهدوا لحظة اقتحام ابنة نانسي عجرم المسرح... كيف تصرّفت والدتها؟

الثلاثاء، 28 فبراير 2023
بالفيديو شاهدوا لحظة اقتحام ابنة نانسي عجرم المسرح… كيف تصرّفت والدتها؟

تمّ تداول فيديو عن إبنة نانسي عجرم تقتحم المسرح بشكل عفويّ أثناء غناء والدتها في حفل في دبي، فخطفت ليا الأنظار بخفّة دمها وجمالها خلال صعودها المسرح ورقصها مع والدتها.

إبنة نانسي عجرم تقتحم المسرح

في التفاصيل، انتشر فيديو بشكل واسع على مواقع التواصل، ظهرت فيه الإبنة الثالثة لنانسي عجرم أثناء اقتحامها المسرح للوقوف الى جانب والدتها والرقص والغناء معها. وخطفت ليا الأنظار بجمالها وخفّة دمها، وغنّت مع نانسي أغنيتها الشهيرة "صح صح"، وما لفت الأنظار عدم ترك ليا يد والدتها مما يوثّق تعلّقها بوالدتها.

بالصور... نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ليا!

وتفاعل الجمهور مع الفيديو حيث أثنوا على جمال ليا وقاموا بتشبيهها لوالدتها وأنّها نسخة مصغّرة من نانسي عجرم، كما أشادوا الى العلاقة الوطيدة التي تجمع الأمّ بابنتها بالرغم من أنًها شخصيّة مشهورة. 

حفل غنائي بحضور ابنتها

في السياق نفسه، أحيت نانسي عجرم حفلاً غنائياً لإحدى شركات العناية بالبشرة في الإمارات العربية المتحدّة، ونشرت على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، فيديو يظهر لقطات من الحفل بحضور ابنتها ليا حيث أعلنت نانسي عن أنّها سفيرة العلامة التجارية لشركة Bepanthen في العالم العربي، فعلقت نانسي على الفيديو قائلة: "حدث جميل آخر يحتفل به، كسفيرة للعلامة التجارية بتعاوني مع شركة Bepanthen في الإمارات العربيّة المتحدّة". وظهرت نانسي بفستان أبيض قصير يتميّز بحزام رفيع، وهو من تصميم المصمّم العالميّ ايلي صعب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نانسي عجرم تحتفل مع ابنتها ليا بنجاح أغنيتها الجديدة!

نشير الى أن الفنانة نانسي عجرم على موعد حافل من الحفلات، حيث تستعدّ لإحياء العديد من الحفلات في أميركا وكندا من 10 الى 19 مارس الجاري، كما ستحيي حفلاً غنائياً في 6 مارس في بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان.