بعد إلقاء القبض عليها… سعد لمجرد يوجّه رسالة دعم لدنيا بطمة
يوميات المشاهير
بعد إلقاء القبض عليها... سعد لمجرد يوجّه رسالة دعم لدن...
بالفيديو… رضوى الشربيني تفضح نفسها “أستخدم الفلاتر لإخفاء الحبوب”
يوميات المشاهير
بالفيديو... رضوى الشربيني تفضح نفسها "أستخدم الفلاتر ل...

عقب حفلها في موسم الرياض... فيديو نانسي عجرم عن السعودية يشعل مواقع التواصل الإجتماعي!

الأحد، 04 فبراير 2024
عقب حفلها في موسم الرياض… فيديو نانسي عجرم عن السعودية يشعل مواقع التواصل الإجتماعي!

سرق فيديو رقص نانسي عجرم في الرياض الأنظار مع إنتشاره بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك عقب حفلتها على مسرح "محمد عبده آرينا" ضمن فعاليات موسم الرياض.

رقص نانسي عجرم في الرياض

ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بمقطع الفيديو المتداول وهي ترقص بعفوية وبأنوثة تامة أمام جمهورها السعودي الكبير حيث إمتلأت المدرجات جميعها. وكان من اللافت ظهور أحد المعجبين وقد تحمّس كثيراً لغناء نانسي أمامه، فقام وبدأ يرقص معها على أنغام أغنيتها الجديدة "مقسوم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram Music (@nancyajrammusic_)

وتفاعل الرواد بشكل واسع مع الفيديو فإنتشر على كافة المنصات الإلكترونية وإنهالت التعليقات المادحة بجمال وعفوية النجمة اللبنانية، كما أطلق جمهورها وسم "نانسي في الرياض" الذي تصدّر قائمة الترند على تطبيق "أكس" في عدد من البلدان العربية.

وأطلّت نانسي عجرم في حفلها بإطلالة رسمية أنيقة، فإرتدت جمبسوت باللون الأسود الترتر من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وأرفقت معه مجموعة من المجوهرات باللون الفضي، وطبّقت مكياجاً ترابياً ناعماً، وإختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل كعادتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نانسي عجرم ترقص مع فرقة شعبية سعودية في مدينة العلا وتتصدّر الترند

فيديو نانسي عجرم عن السعودية

ولم تتصدّر نانسي عجرم مواقع التواصل الإجتماعي بهذا الفيديو فقط، بل تمّ تداول فيديو آخر من حفلها في الرياض، حيث مازحت الفنانة الجمهور بإستبدال كلمات أغنيتها الشهيرة "بدنا نولع الجو" بالقول: "بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعنا... متل بدنا نولع الجو والجو يولعنا".

وقدّمت النجمة نانسي عجرم خلال الحفل عدداً كبيراً من أشهر أغانيها. وأدّت أغنية "قلبي يا محتاس" لأوّل مرّة على المسرح، وهي واحدة من الأغاني من فيلم "مقسوم" الذي يعرض حالياً في دور السينما.

وكانت قد طرحت نانسي عجرم منذ أيام قليلة أغنية "مقسوم" من فيلم "مقسوم"، والأغنية من كلمات تامر مهدي وألحان ايهاب عبد الواحد. أما الفيلم من بطولة شيرين رضا، ليلى علوي، أسماء ابراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Blueprint Productions (@blue.print.productions)