بعد أن سخرت من الملكة… ميغان ماركل أمام موجة من الغضب!
يوميات المشاهير
بعد أن سخرت من الملكة... ميغان ماركل أمام موجة من الغض...
هل بدأ كلّ من دنيا بطمة ومحمد الترك علاقات عاطفية جديدة بعد الانفصال؟
يوميات المشاهير
هل بدأ كلّ من دنيا بطمة ومحمد الترك علاقات عاطفية جديد...

رسالة قويّة من أشرف حكيمي لكيليان مبابي قبل مواجهة المغرب وفرنسا!

الأحد، 11 ديسمبر 2022
رسالة قويّة من أشرف حكيمي لكيليان مبابي قبل مواجهة المغرب وفرنسا!

بعد الانتصار التاريخيّ لمنتخب المغرب على المنتخب البرتغاليّ، المواجهة التالية هي ما بين فرنسا والمغرب وذلك مساء يوم الاربعاء 15 ديسمبر ضمن نصف نهائي كأس العالم 2022. وفي هذا الاطار وجّه لاعب المنتخب المغربيّ أشرف حكيمي رسالة للاعب الفرنسيّ كيليان مبابي.

فعبر حسابه الخاصة على تويتر، كتب حكيمي "أراك قريباً يا صديقي" لمبابي. وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه التغريدة خصوصاً أنّ اللاعب الفرنسيّ ردّ عليها بقلوب حمراء معبّراً عن حبّه ومعزّته لحكيمي أيضاً.

من هي زوجة أشرف حكيمي؟

وهذه التغريدة أتت لتؤكد الصداقة القويّة ما بين اللاعبين المغربيّ والفرنسيّ، والتي نشأت منذ انضمام أشرف حكيمي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسيّ قبل موسمين. وقد تبادل النجمان الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ من قبل أيضاً.

فمبابي كان قد هنأ أشرف حكيمي في رسالة مماثلة بعد تأهل المغرب لنصف نهائي المونديال، لا بل فعل أكثر من ذلك، حيث قام بزيارة بعثة منتخب المغرب في قطر لدعم "أسود الاطلس" قبل لقاء المنتخب بنظيره الاسبانيّ.

ونشير أيضاً الى أنّ الصداقة ما بينهما أوصلت حكيمي الى الاحتفال بركلة الترجيح الحاسمة في مرمى المنتخب الإسباني برقصة طريقة انتشرت في مختلف دول العالم. وقد كثُرت التساؤلات حولها والسبب وراء ادائها من قبل حكيمي، ليتبيّن أنّ اللاعب المغربيّ أراد من خلالها توجيه رسالة الى مبابي الذي كان أول اللاعبين الفرنسيين الذين احتفلوا بهذه الطريقة خلال انتصار فريقه على ليل في الدوري الفرنسي في بداية الموسم.

لكن بعيداً عن التغريدات الودّية المتبادلة بين النجمين، فانّ المنافسة محتدمة دون شكّ بين المنتخبين، حيث ينتظر الملايين مباراة المغرب-فرنسا. وذلك يأتي بعد أن فازت فرنسا على حساب انجلترا مساء السبت على ستاد البيت.