حبيب دينا الشربيني الجديد… من هو؟
يوميات المشاهير
حبيب دينا الشربيني الجديد... من هو؟
هل ياسين بونو متزوج؟ سؤال يطرحه الجميع!
يوميات المشاهير
هل ياسين بونو متزوج؟ سؤال يطرحه الجميع!

من هي زوجة اشرف حكيمي؟ اليكم كلّ المعلومات عنها

الخميس، 08 ديسمبر 2022
من هي زوجة اشرف حكيمي؟ اليكم كلّ المعلومات عنها

تألق نحم كرة القدم المغربي اشرف حكيمي في المباراة التي جمعت بلاده باسبانيا ضمن المونديال، وتساءل كثر: من هي زوجة اشرف حكيمي؟

تعرّفوا معنا على زوجة النجم المغربيّ

الممثلة الإسبانية هبة عبوك هي زوجة نجم كرة القدم المغربي اشرف حكيمي، واللافت قولها أنها ستحقق انتصاراً في المباراة المغربية-الاسبانية مهما كانت النتيجة النهائية باعتبارها انّها تنتمي الى الدولتين.

وبالفعل، واجه المنتخب المغربي نظيره الإسباني في مباراة رائعة على المستوى المغربي انتهت بفوز المنتخب، الذي بات على موعد مع مباريات جديدية من شأنها أن تقربه لنيل اللقب في نهائي المونديال الذي يجري في قطر.

وفي تصريحات أدلت بها عبوك لوسائل الإعلام الإسبانية، أكدت أنها ستكون في حالة انتصار مهما كانت نتيجة المباراة، مشددة على أنها "سعيدة للغاية لوصول المغرب لهذا الدور".

بين لفتها الأنظار واثارتها الجدل... هذه اطلالات زوجة ميسي في قطر

وأضافت: "سأذهب لمشاهدة المباراة من الملعب، الأجواء التي يصنعها المشجعون المغربيون رائعة للغاية، وكذلك مشجعو إسبانيا أيضاً". وقالت الممثلة الإسبانية:"بالكاد استطعت أن أرى أشرف منذ أسبوع، إنه في كامل تركيزه وأتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد معه".

زوجة اشرف حكيمي

وكشفت عبوك أنها ستساند المغرب أمام إسبانيا لأن زوجها يلعب هناك، بغض النظر عن نتيجة المباراة، لا فتة إلى أن "سأكون سعيدة في كلتا الحالتين، سأفرح إذا فازت إسبانيا لأنها بلادي وأحملها في قلبي، فقد ولدت وترعرعت بمدريد وأنا مشجعة لريال مدريد".

تفاصيل لافتة عن حياتها

تحمل هبة عبوك الجنسية الإسبانية حيث ولدت وكبرت، إلا أن عائلتها تتحدّر من أصول ليبية- تونسية وهي ممثلة شهيرة واشتهرت بدور "فاطمة" في البرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير "البرنسيبي". ولهبة عبوك أربع أشقاء وهي الأصغر بينهم، تجيد التحدث بالإسبانية والعربية والفرنسية والإنكليزية والإيطالية، كما أنها تعشق رقص الفلامينكو.

وتجدر الإشارة إلى أن للممثلة الإسبانية ونجم كرة القدم المغربي طفل يدعى "أمين" أنجباه عقب زواجهما، وهي أكبر من زوجها بـ12 سنة.

وقد انطلقت مسيرتها التمثيلية في العام 2010 من خلال أدائها در البطولة في البرنامج الكوميدي La isla de los nominados، كما شاركت في النسخة الإسبانية من مسلسل (Cheers). وفي عام 2014، شاركت في البطولة النسائية من مسلسل "البرنسيبي" أي الأمير، وهو من النوع الدرامي عن الجريمة وقد شاهده أكثر من خمسة ملايين شخص.

في العام نفسه، أعلنت عبوك كرمز لجمال المرأة في حفل توزيع جوائز التجميل العالمية.