دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد إبنتها والأجواء سيطرت عليها الساحرات!
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد إبنتها والأجواء سيطرت عليها...
كيف إحتفلت أحلام الشامسي بعيد زواجها من مبارك الهاجري؟
يوميات المشاهير
كيف إحتفلت أحلام الشامسي بعيد زواجها من مبارك الهاجري؟

بالصور... ظهور ميغان ماركل مكتئبة والسبب صادم!!

الإثنين، 19 يونيو 2023
بالصور… ظهور ميغان ماركل مكتئبة والسبب صادم!!

ظهور ميغان ماركل مكتئبة يثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تمّ رصدها على الطريق، وذلك بعد قرار منصة "Spotify" بإلغاء صفقة البود كاست البالغة حوالي عشرين مليون دولاراً معها ومع الأمير هاري.

ظهور ميغان ماركل مكتئبة

في التفاصيل، لقطت كاميرات البابارتزي الأميرة ميغان وهي تتجوّل بصالون في سانتا باربرا، وبدت وكأنّها تُشارك في محادثة طويلة ومكثّفة، وذلك بحسب صحيفة "نيويورك بوست"، وظهرت ميغان بملابس عادية ومن دون مكياج، فارتدت جينز باللون الأسود، وسترة مخطّطة، وحذاء أسود، وأرفقت إطلالاتها بعدّة أساور من الذهب مع حقيبة "فندي" التي تبلغ قيمتها 5400 دولار.

وبدت ميغان مكتئبة جدّاً وغاضبة حيث كانت تتكلّم على الهاتف لمدّة طويلة وهي منفعلة، وأشارت الصحيفة إلى أنّ السبب يعود لإنهاء البودكاست على spotify، وكان الزوجان قد أصدرا بياناً مشتركاً مع المنصة، يوم الخميس الماضي، أعلنوا فيه أنّ بودكاست "الارشيتايبس" لن يتم تجديده للموسم الثاني.

وأيضاً، ذكرت spotify وشركة Archewell" Audio" التابعة للزوجين، أنّهما إتفقا بالتراضي على إنهاء العقد، وأشارت الصحيفة إلى أنّ الدوق والدوقة تمّ تجاهلهما لأنّهما لم ينتجا محتوى كافياً لتلّقي الدفعة الكاملة من الصفقة التّي تبلغ قيمتها نحو عشرين مليون دولار، والتّي وقّع هاري وميغان عليها في عام 2020.

تصريحات صادمة لكبير خدم الأميرة ديانا عن الأمير هاري وميغان ميركل

كما أعرب رئيس إستراتيجيّة منصة Spotify العالميّة، بيل سيمونز عن إحباطه من الأمير هاري وماركل، ووصفهما بأنّهما كسولان ومحتالان. وقال في إحدى حلقات The Bill Simmons Podcast: "أتمنّى أن أكون قد شاركت بمفاوضات هاري وميغان يغادران المنصة"، وأضاف: "هذا هو البودكاست الذي كان يجب أن نطلقه معهما، يجب أن أشرب ليلة واحدة وأروي قصّة هذا "الزوم" الذي كان لديّ مع هاري، لمحاولة مساعدته بفكرة البودكاست... إنّها واحدة من أفضل قصصي".