بالفيديو… هل هند القحطاني مصابة بسرطان الثدي؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل هند القحطاني مصابة بسرطان الثدي؟
بالصور… ظهور ميغان ماركل مكتئبة والسبب صادم!!
يوميات المشاهير
بالصور... ظهور ميغان ماركل مكتئبة والسبب صادم!!

دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد إبنتها والأجواء سيطرت عليها الساحرات!

الإثنين، 19 يونيو 2023
دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد إبنتها والأجواء سيطرت عليها الساحرات!

إمتزجت الأجواء في عيد ميلاد ابنة دنيا بطمة بين البذخ والسحر، وذلك كان واضحاً من الزينة التي كانت حول غزل وهذ تحتفل بهذه المناسبة السعيدة. 

وفي هذه الأيّام تتلقى النجمة المغربية الكثير من الإنتقادات بسبب التغيّرات التي أجرتها على ملامح وجهها، والواضحة بشكلٍ كبير، بالإضافة الى ستايل ميلابسها في هذه الفترة وقد إعتبر الجمهور أنّها تغيّرت كثيراً بعد إعلان طلاقها من المنتج البحريني المحمد الترك. 

عيد ميلاد ابنة دنيا بطمة 

إرتدت غزل فستاناً أسود مع تسريحة الجدايل،لتعكس بإطلالة عيد ميلادها شخصية "وينزداي أدامز"، بينما والدتها فإختارت فستاناً قصيراً يرتكز على الأسود والأبيض مع أكمام شفافة. 

ومن الواضح أنّ النجمة المغربية دنيا بطمة لا زالت حتّى اليوم ترفض إظهار وجه إبنتها الثانية ليلى روز عبر حساباتها الإلكترونيّة، فمنذ ولادتها وهي تغطي ملامحها بإحدى الرسومات المتوفرة عبر التطبيقات الإلكترونيّة. 



بطبيعة الحال، نالت إطلالة دنيا بطمة إهتمام الجمهور، فالبعض وجد أنّ فستانها أنيق ومناسب لزينة المناسبة التي سيطرت عليها الساحرات واللون الأسود، أمّا البعض الآخر فإنتقدها للستايل الذي تطل به، خصوصاً أنّ التصميم يظهر على شكل كورسيه وبطانة باللون الأبيض تحت الفستان بالإضافة الى القماش الشفاف. 



وقد تمّ تداول الكثير من اللقطات المميّزة القصيرة من حفل عيد ميلاد غزل عبر يوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي، وكانت ترقص مع والدتها والمقربين من العائلة وكذلك الأصدقاء على وقع الأغاني المميّزة. 
أمّا الكيك فكان باللون الأسود الداكن، وقد كُتب عليه إسم "غزل" بالذهبي وتزيّن بالقليل من الزهر البنفسجي على أطرافه. 



فستان دنيا بطمة الضيق يُعرّضها لموجة جديدة من الإنتقادات

أمّا المُلفت أكثر أنّ غزل كانت بمعظم الأوقات تجمل الميكروفون لتشارك والدتها بأجمل الأغاني، وعلى الفور علّق رواد يوتيوب والسوشيل ميديا أنّ مستقبل إبنتها الكبيرة غزل فني كوالدتها.