أخطاء مسلسل الثمن تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي… ما هي أبرزها؟
سينما ومسلسلات
أخطاء مسلسل الثمن تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي......
عقد قران حلمي بكر بعمر 85 عاماً… فمن هي العروس؟
يوميات المشاهير
عقد قران حلمي بكر بعمر 85 عاماً... فمن هي العروس؟

فستان دنيا بطمة الضيق يُعرّضها لموجة جديدة من الإنتقادات

الأحد، 18 يونيو 2023
فستان دنيا بطمة الضيق يُعرّضها لموجة جديدة من الإنتقادات

إنّ فستان دنيا بطمة الضيق جعلها تتلقى الكثير من الانتقادات، مع العلِم أنّها ليست المرّة الأولى التي تظهر النجمة المغربية بهذا الستايل من الملابس، خصوصاً بعد إنفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك. 
وكالعادة إستعرضت دنيا اطلالتها أمام عدسة الكاميرا، ما جعل الفيديو والصور التي ظهرت بها تتصدّر السوشيل ميديا في المغرب مع تعليقات كثيرة من الرواد. 

أمّا بالنسبة للعمليات التجميليّة الكثيرة التي خضعت لها دنيا مؤخراً، فلا زالت من أكثر الأمور التي تتصدّر حديث الجمهور المغربي، خصوصاً أنّ ملامحها تغيّرت بشكلٍ كبير. 

فستان دنيا بطمة الضيق 

إختارت دنيا فستاناً وردياً بتصميمٍ رسمي مع تسريحة شعر ملفتة وأضافت بعض المجوهرات اللمّاعة على إطلالتها، إلّا أنّ نسبة كبيرة من الجمهور لم يعجبهم ذلك وعلّقوا على الفيديو المتداول بالاشارة الى أنّ دنيا بطمة اصبحت تختار الإطلالات الضيقة جداً على الجسم أو الفساتين القصيرة. 

وفي فيديوهات أخرى ظهرا الفنانة دنيا بطمة وهي ترقص على أتغام أغنية الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي "ست البنات"، وكذلك على أغنية "وسع وسع" للفنان أحمد سعد. 



فستان غريب جداً ارتدته النجمة دنيا بطمة فنالت حصّة واسعة من الانتقادات!

وكانت النجمة المغربية خلال الأسبوع الماضي قد شاركت متابعيها عبر حسابها على إنستقرام صورة جديدة لها، وكانت تتألق بفستانٍ قصير جداً لمّاع يرتكز على اللون الأخضر والأسود. 
والأمر نفسه شهدت عليه السوشيل ميديا، تلقت دنيا بطمة الكثير من الانتقادات لسبب إختيارها هذا الستايل، إلّا أنّ هناك الكثير من متابعيها مدحوا اللوك، وبذلك تكون إنقسمت الآراء.