فستان دنيا بطمة الضيق يُعرّضها لموجة جديدة من الإنتقادات
يوميات المشاهير
فستان دنيا بطمة الضيق يُعرّضها لموجة جديدة من الإنتقاد...
تعرّفوا إلى زوجة الممثل باسل خياط… من هي ناهد زيدان؟
سيرة المشاهير
تعرّفوا إلى زوجة الممثل باسل خياط... من هي ناهد زيدان؟

عقد قران حلمي بكر بعمر 85 عاماً... فمن هي العروس؟

الإثنين، 19 يونيو 2023
عقد قران حلمي بكر بعمر 85 عاماً… فمن هي العروس؟

مفاجأة كبيرة للجمهور المصري والعربي مع الكشف عن زواج حلمي بكر! وبطبيعة الحال تمّ تداول الصور من عقد قرانه على نطاقٍ واسع عبر السوشيل ميديا. 

وبالعودة الى مطلع عام 2023، تمّ إدخال الموسيقار المصري الى العناية المركّزة بسبب أزمة صحيّة حادة وذلك بعد تصوير حلقة تلفزيونيّة إذ شعر بالتعب وعدم القدرة على الحركة، ما استدعى إجراء فحوصات سريعة له، وقرّر الأطباء إدخاله الى المستشفى ومن ثمّ الى العناية المركّزة.

زواج حلمي بكر بعمر 85 عاماً!

سأل الجمهور كثيراً عن عروسة الموسيقار المصري الجديدة، وقد تبيّن أنّه قرّر إعادة زوجته سماح القرشي وعقد قرانه عليها مجدداً، بالإضافة الى إعادة ابنته لحضنه من جديد، وذلك بعد سنوات على إنفصالهما. 
وفرح عدد كبير من رواد السوشيل ميديا الذين حرصوا أيضاً على تقديم التهنئة للموسيقار حلمي بكر خصوصاً لهذا القرار الذي إتخذه بالعودة الى زوجته سماح القرشي. 

وفي صور عقد قرانه على سماح مجدداً، ظهر حلمي بكر وهو يحضن إبنته الصغيرة خلال تلك اللحظات المهمّة من حياته، وكانت سماح تنظر اليه بتأثّر أيضاً. 



يُذكر أنّ حلمي بكر كان قد صرّح خلال الفترة الماضية، وتحديداً في أزمته الصحية بالقول: "حب الناس بيساعدني في الشفاء، وربّنا بيجيب الخير دايماً، وأنا تأكدت من أن الحب يملأ مصر. الحنية والإحساس اللى جوانا بيبان في الشدّة".

 

بالصور... قبلة محمد رمضان لزوجته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

لماذا عادت سماح القرشي لزوجها السابق؟ 


بعد أسئلة الجمهور الكثيرة حول عودة الثنائي بعد مرور كل تلك السنوات، أشارت سماح القرشي البالغة من العمر أربعين عاماً، أنّ السبب الرئيسي الذي دفعها للزواج مجدداً من الموسيقار المصري حلمي بكر كان الجو النفسي الذي تريد أن توفّره لإبنتها التي ولدت عام 2016.