هل يوجد خلافات عائليّة بين هنا الزاهد وعائلة زوجها أحمد فهمي؟ إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
هل يوجد خلافات عائليّة بين هنا الزاهد وعائلة زوجها أحم...
أدمعت عيون الجميع… سيلين ديون في أحدث إطلالة لها وحالتها الصحيّة تتدهور!
يوميات المشاهير
أدمعت عيون الجميع... سيلين ديون في أحدث إطلالة لها وحا...

بالصور... قبلة محمد رمضان لزوجته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

السبت، 17 يونيو 2023
بالصور… قبلة محمد رمضان لزوجته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

انتشر فيديو محمد رمضان يقبل زوجته، الذي أثار ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهور زوجة الفنان المصريّ النادر. 

محمد رمضان يقبل زوجته

في التفاصيل، احتفل الفنان المصري محمد رمضان بتخرّج ابنته "كنز" من مرحلة الروضة إلى الصفّ الأوّل إبتدائي. ونشر رمضان العديد من الصور والفيديوهات من الحفل حيث ظهر برفقة زوجته نسرين السيّد عبد الفتاح وابنته كنز، وعلّق على المنشور، قائلاً: "من حفل ترقية ابنتي من KG2 إلى الصف الأوّل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ومن بين الصور التي نالت الكثير من الإعجاب، ظهر محمد رمضان في إحداها، وهو يقبّل زوجته برومانسيّة وحبّ، مما أشعل مواقع التواصل خاصّة متابعيه الذين أثنوا على إعجابهم بمعاملة رمضان لزوجته وكميّة الحبّ الواضحة في الصور. ومن هذه التعليقات:" ربي يحفظ لك زوجتك وعيالك لأن انت معنى الطيبة والإحساس"، "عقبال الشهادة الكبيرة تفرح بولادك وتشوفن بأحسن المراتب"، "شو بحب ويحترم فيك ولادك وعيلتك رغم انشغالاتك".

بالصور... رزم من الدولارات تعرّض محمد رمضان للملاحقة القانونية في مصر

محمد رمضان يعلن تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "جعفر العمدة" 

من جهة أخرى، أعلن النجم محمد رمضان عن تعاقده رسميًا على تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "جعفر العمدة"، الذي حقّق نجاح كبير في جزئه الأوّل خلال السباق الرمضاني 2023. فنشر رمضان صورة جمعته بالمنتج المصري محمد السعدي في حسابه في موقع إنستقرام.

وعلّق على المنشور، قائلاً: "وقّعت أمس عقد مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني،.. بعد أن اطمنت إنّه ثقة في الله هيكون اقوى من الأوّل بكتير.َ..مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني انتاج ميديا هب، تأليف محمد سامي، ومهاب طارق، واخراج محمد سامي، رمضان 2024.. يجمعنا. "

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)