بالفيديو… بلوغر مصري يثير غضب الجمهور بعد توثيقه إحتضار والده
يوميات المشاهير
بالفيديو... بلوغر مصري يثير غضب الجمهور بعد توثيقه إحت...
بالصور… قبلة محمد رمضان لزوجته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
يوميات المشاهير
بالصور... قبلة محمد رمضان لزوجته تشعل مواقع التواصل ال...

هل يوجد خلافات عائليّة بين هنا الزاهد وعائلة زوجها أحمد فهمي؟ إليكم التفاصيل

السبت، 17 يونيو 2023
هل يوجد خلافات عائليّة بين هنا الزاهد وعائلة زوجها أحمد فهمي؟ إليكم التفاصيل

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول ازمة هنا الزاهد العائلية، بعد قيامها بإلغاء متابعة كريم فهمي وزوجته دانية البناوي، فما الذي حصل؟ 

ازمة هنا الزاهد العائلية 

في التفاصيل، تمّ تداول صورة لقائمة الأشخاص الذين تتابعهم النجمة هنا الزاهد وتبيّن أنها ألغت متابعة حساب شقيق زوجها، كريم فهمي في تطبيق انستقرام، وأيضاً، لحساب زوجته دانية البناوي، مع الإبقاء على متابعة حساب زوجها أحمد فهمي. 

وما لفت المتابعون أيضاً، هو قيام كريم فهمي بإلغاء متابعة حساب هنا مع الإبقاء على متابعة حسابَي شقيقتَيها فرح ونور. 

كما أثارت هنا الزاهد الشكوك أكثر حول خلافها مع كريم و آنية، بعد مشاركتها صورة في خاصية الستوري في انستقرام، كتب عليها: "إفعل ما هو جيّد لصحتك النفسيّة".

ولم توضّح الممثلة هنا الزاهد تفاصيل خلافها مع شقيق زوجها، بل تكتفي بنشر صوراً خاصّة لها، تظهر فيها إطلالاتها الصيفية الجميلة، وكان آخرها صورة ظهرت فيها مرتدية فستان أبيض وأسدلت خصلات شعرها على كتفها، ووضعت القليل من المكياج الترابيّ. وعلقت على الصورة، قائلة: "اذهب الى حيث تشعر أنك على قيد الحياة."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

هنا الزاهد تردّ على الانتقادات الموجّهة لصورها القديمة... فهل إعترفت بإجراء عمليات تجميل؟

فيلم "مستر اكس" 

من جهة أخرى، تنتظر هنا الزاهد عرض فيلمها الجديد "مستر اكس"، الذي من المقرّر عرضعه بالتزامن مع عيد الأضحى، وتدور أحداث الفيلم، عن قصّة حبّ بين رئيس عصابة ومحامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهداً إبعادها عن كلّ المخاطر والأزمات. والعمل من بطولة عدد كبير من ممثلين مصر، منهم: أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، أكرم حسني، مصطفى خاطر، محمد انور، صبرى فواز، عمرو يوسف وغيرهم.

نشير الى أن هذا الفيلم هو التعاون الثالث بين هنا الزاهد واحمد فهمي، وهو الأوّل على صعيد السينما، اذ قدّم الثنائي، سابقاً، مسلسل "الواد سيّد الشحات" خلال شهر رمضان 2019، الذي شارك ببطولته محمد عبد الرحمن ومحمد محمود.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)