محامي شيرين عبد الوهاب يحسم الجدل حول حقيقة إقامتها في لبنان!
يوميات المشاهير
محامي شيرين عبد الوهاب يحسم الجدل حول حقيقة إقامتها في...
هبة نور تتعثّر في برنامج هشام حدّاد والجمهور يتداول الفيديو!
يوميات المشاهير
هبة نور تتعثّر في برنامج هشام حدّاد والجمهور يتداول ال...

هنا الزاهد تردّ على الانتقادات الموجّهة لصورها القديمة... فهل إعترفت بإجراء عمليات تجميل؟

الخميس، 02 فبراير 2023
هنا الزاهد تردّ على الانتقادات الموجّهة لصورها القديمة… فهل إعترفت بإجراء عمليات تجميل؟

إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور هنا الزاهد القديمة وهي صغيرة، وتعود هذه الصور الى بدايتها الفنية في أول عمل درامي لها، ونالت الصورة انتقادات كثيرة متهمين هنا الزاهد بإجراء الكثير من عمليات التجميل.

صور هنا الزاهد القديمة تثير الجدل على السوشيل ميديا

في التفاصيل، تفاعل رواد مواقع التواصل مع لقطات قديمة للنجمة المصرية هنا الزاهد وهي صغيرة أثناء ظهورها في مسلسل "يوميات ونيس" بجزئه السادس. وتفاجأ الجمهور بمظهر هنا الزاهد حيث ظهرت بشعرٍ قصير بني كستنائي وليس بلون شعرها المعروف الأشقر.

كما كان شكل أنفها مختلف كثيراً أي ما يؤكد خضوعها لعملية تجميلية لأنفها، وأيضاً كان واضحاً أنّ عيون هنا الزاهد حينها كانت باللون البني في صغرها فهذا يعني بأنّها تقوم بوضع عدسات ملونة. وفي التدقيق بالصورة، تبيّن أنّ هنا الزايد ليس لديها شامة حول منطقة الفم أي أنها تقوم برسمها وليست طبيعية.

فقام عدد كبير من رواد مواقع التواصل بتداول الصورة التي نالت انتقادات كثيرة وجدل واسع حيث عبروا عن آرائهم بأن هنا الزاهد قامت بإجراء عمليات تجميل كثيرة وغيرت ملامحها بشكل جذري.

هنا الزاهد تردّ على الانتقادات بطريقتها الخاصة

وبعد تداول الصورة لساعات قليلة، خرجت الممثلة هنا الزاهد عن صمتها لترد بطريقتها الخاصة. فأعادت نشر الصورة على حسابها الخاص على مدون التغريدات "تويتر" وكتبت تعليقا على الصورة: "أرسل لي أحدهم هذه الصورة وقال لي أنها منتشرة بشكل واسع"، وأضافت: "هذه الصورة ليا من مسلسل ونيس الجزء السادس، عمل فني رائع تربينا عليه". 

آخر أعمال هنا الزاهد الدرامية

نشير الى أنّ الممثلة هنا الزاهد شاركت في فيلم "أحبك" مع النجم تامر حسني، الذي عرض في صالات السينما في الفترة الماضية، وتجاوز أرباحه ال55 مليون جنيه، وتدور أحداث الفيلم عن رجل يقع في حب فتاتين لتبدأ أحداث القصة الرومانسية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)