جويل حاتم بتصريحات صادمة بعد وفاة طليقها جورج الراسي… وتشتم والدها على العلن!
يوميات المشاهير
جويل حاتم بتصريحات صادمة بعد وفاة طليقها جورج الراسي.....
مروة راتب تطلّ بخصر أكثر غرابة وتتغزل بنفسها: “شوفوا معايير الجمال كلها”
يوميات المشاهير
مروة راتب تطلّ بخصر أكثر غرابة وتتغزل بنفسها: "شوفوا م...

هل شتمت هنا الزاهد أحد معجبيها؟

الجمعة، 02 سبتمبر 2022
هل شتمت هنا الزاهد أحد معجبيها؟

بعد تداول فيديو هنا الزاهد بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا واتهام الجمهور لها بالشتم لأحد المعجبين بها والذي أراد التقاط صورة معها، خرجت النجمة المصرية عن صمتها تجاه كل تلك الاتهامات التي طالتها مؤخراً. 

وفي الفيديو تظهر هنا وهي في الشارع ومن ثمّ اقترب منها أحد الأشخاص لالتقاط صورة الّا أنّها رفضت وردّت بالقول: "قولت مش هينفع، انتو حمير؟"، ليردّ عليها بالقول: "كتر خيرك يا فنانة"، وهذه العبارة سبّبت بلبلة كبيرة عند الجمهور الذي اعتبر أنّ ذلك من التصرفات غير المقبولة من نجمة معروفة وناجحة بأعمالها. 

مع العلم أنّ الممثلة المصرية حققت شهرة كبيرة مع فيلم "بحبك" الذي تشاركت بطولته مع النجم المصري تامر حسني، والعمل حقق نسبة عالية جداً من المشاهدة في مصر وبعض الدول العربية. 

حقيقة فيديو هنا الزاهد 

كشفت في الساعات الماضية الممثلة هنا الزاهد حقيقة الفيديو المتداول عنها، وذلك بجمع المشاهد المصوّرة من الهاتف والفيديو الأساسي للموقف من مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، وعلّقت عبر حسابها الرسمي على انستقرام بالقول: "عشان اخلص من موضوع الفيديو المنتشر، الممثل اللي معايا في المشهد مصوروا و بموبايله و منزلة كانه حقيقي". ووجهت اللوم الى الممثل الذي شاركها المشهد في المسلسل وسألته ما الذي استفاد منه بعد نشر تلك اللقطات بالطريقة هذه عبر السوشيل ميديا. 

النجمة هنا الزاهد توحي لكِ بأجمل الاطلالات الصيفية!

وأضافت في المنشور عبر انستقرام: "ده مشهد من مسلسل حلوة الدنيا سكر. و ياريت نركز مش اي حد ينزل حاجة تتصدق"، وبذلك تم توضيح الأمور للجمهور، فتلك اللقطة هي بالأصل لعملٍ تمثيلي ولم تتحدث هنا الزاهد بتلك الطريقة مع أحد الأشخاص في الواقع. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)