في عيد ميلاده السادس والستين… القيصر كاظم الساهر يحتفل بغصّة وحسرة!
يوميات المشاهير
في عيد ميلاده السادس والستين... القيصر كاظم الساهر يحت...
بالصور… مواصفات غريبة تحدّدها نسرين طافش عن رجل أحلامها
يوميات المشاهير
بالصور... مواصفات غريبة تحدّدها نسرين طافش عن رجل أحلا...

مهند الحمدي يُعلن عقد قرانه... وعروسته لبنانية معروفة!

الجمعة، 15 سبتمبر 2023
مهند الحمدي يُعلن عقد قرانه… وعروسته لبنانية معروفة!

تفاعل كبير حصدته أجمل اللقطات المصوّرة من عقد قران مهند الحمدي الذي نشرها بنفسه للإعلان عن الخبر السعيد عبر حساباته الإلكترونية، وعروسته فرح مراد لبنانية ومعروفة. 

تفاصيل عقد قران مهند الحمدي 

بعد مرور فترة على خطوبتهما، أعلن مهند زواجه مع سلسلة من الصور له مع العروس، وقد أرفق المنشور بالقول: "بعد رحلة طويلة من المراجعات… الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها". وتلك اللقطات كانت بالأبيض والأسود وقد عكست الفرحة الكبيرة الظاهرة على ملامح الثنائي، وبعض الرواد سألوا عن عروسته وهي فرح مراد فاشنيستا لبنانية. 

وعلّق عدد كبير من الرواد على صور عقد قران الممثل ومقدّم البرامج السعودي مهند الحمدي وفرح مراد، كما وعبّر نجوم الوطن العربي عن فرحتهم بهذه المناسبة، إذ كتبت الإعلامية سارة: "الف مبرووووووك الله يسعدكم ويوفق بينكم"، وعلّقت الممثلة دوجا حجازي بالقول: "ألف مبروك تتهنوا"... وغيرها من التعليقات. 

كما وأضاف مهند الحمدي على كلماته بمناسبة عقد قرانه: "وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها ، ‏اللهم أجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مهند الحمدي (@mouhnned)



بدورها، شاركت الفاشنيستا اللبنانية فرح مراد متابعيها عبر إنستقرام هذه الصورة من عقد قرانها على مهند المهدي، وتألقت فيها بفستانٍ أبيض كلاسيكي للمناسبة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Farah Mourad فرح مراد (@farah__mourad)



حسين الجسمي يحتفل بزفافه وتهنئة من نجوم العالم العربي

يُذكر أنّ علاقة مهند الحمدي وفرح مراد قد بدأت في نوفمبر عام 2020، وحينها أعلن الممثل السعودي عن إرتباطه بِشابة وعن نيته في الزواج منها. وبعد فترة بدأ الثنائي يظهر بالكثير من اللقطات المصوّرة لهما معاً عبر حساباتهما الإلكترونية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Farah Mourad فرح مراد (@farah__mourad)