مهند الحمدي يُعلن عقد قرانه… وعروسته لبنانية معروفة!
يوميات المشاهير
مهند الحمدي يُعلن عقد قرانه... وعروسته لبنانية معروفة!
بسنت شوقي تتصدّر الترند بعد هذا السؤال الذي طرحته على زوجها في العرض الأوّل لفيلمه الجديد!
يوميات المشاهير
بسنت شوقي تتصدّر الترند بعد هذا السؤال الذي طرحته على ...

بالصور... مواصفات غريبة تحدّدها نسرين طافش عن رجل أحلامها

الجمعة، 15 سبتمبر 2023
بالصور… مواصفات غريبة تحدّدها نسرين طافش عن رجل أحلامها

مرّت الممثلة السورية نسرين طافش بتجربة زواج فاشلة لمرّتَين مع طليقها طبيب الأسنان المصري شريف شرقاوي، ولكن يبدو أن هذا الزواج الفاشل لم يمنعها من التفكير بالزواج للمرّة ثالثة مع وضع بعض المواصفات الغريبة عن رجل أحلام نسرين طافش. 

رجل أحلام نسرين طافش

في التفاصيل، ردّت النجمة نسرين طافش على سؤال أحد المتابعين في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، الذي سألها: "شو ممكن مواصفات شخص يخليكي تفكري بالزواج مرة تانية؟". فأجابت نسرين، قائلة: "بحب يكون متلي.. عاقل وجنون، هادي وحرك، مهضوم وجدي، راقي وبسيط، ذكي وطيب، بحيب الحياة، محترم وبيحب العائلة." كما شدّدت على أن يكون "صادق وصادق وصادق"، وما أثار الإستغراب أنّه "ما عندو انستقرام".

كما سخرت نسرين طافش من متابع آخر، طلب منها الزواج، فكتب لها: "نسرين طافش احلا واجمل فتاة رأتها عيني.. ممكن تتزوجيني؟"، لتجيبه بمشهد للممثل الكبير عادل امام، يقول فيه: "طبّ يلا بقى إتكّل على الله.. عشان الليلة دي تعدّي على خيييير".

هل كانت نسرين طافش تتعرّض للضرب على يد طليقها شريف الشرقاوي؟

"ما في احلى من أنّكِ تكون سينغل" 

ردّت نسرين على متابع سألها عن الأنسب لإختيار شريك الحياة الصحّ، بناءً على القلب أم العقل، فأجابته: "أنا جرّبت العقل لحال وجرّبت القلب لحال.. وتعلّمت من الاتنين أنو ما في أحلى من أنّك تكون سينغل....عم بمزح طبعاً كلّ شي الو حلاوتو إنّك تكون أعزب إلها ميّزات والإرتباط اله ميّزات المهمّ تكون بخير".

نوّد الذكر أن الممثلة نسرين طافش أعلنت طلاقها للمرّة الثانية من زوجها مدرّب الطاقة وطبيب الأسنان شريف شرقاوي، قبل شهرَين تقريباً، وكتبت في حسابها في انستقرام: "لقد تمّ طلاقي بشكل رسميّ بكل هدوء وسلام.. أرجو من الجميع إحترام الخصوصيّة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)