بالصور… مواصفات غريبة تحدّدها نسرين طافش عن رجل أحلامها
يوميات المشاهير
بالصور... مواصفات غريبة تحدّدها نسرين طافش عن رجل أحلا...
“افتعال الترند وهوس الشهرة”.. حسن شاكوش يشنّ أقصى هجوم على طليقته ريم طارق
يوميات المشاهير
"افتعال الترند وهوس الشهرة".. حسن شاكوش يشنّ أقصى هجوم...

بسنت شوقي تتصدّر الترند بعد هذا السؤال الذي طرحته على زوجها في العرض الأوّل لفيلمه الجديد!

الجمعة، 15 سبتمبر 2023
بسنت شوقي تتصدّر الترند بعد هذا السؤال الذي طرحته على زوجها في العرض الأوّل لفيلمه الجديد!

تصدّر فيديو بسنت شوقي العناوين والصفحات الإلكترونيّة سريعاً بعد حضورها الى جانب زوجها النجم المصري محمد فرّاج في العرض الأوّل لفيلمه الجديد "فوي فوي فوي". وكانت الإشاعات قد لاحقت الثنائي بشكلٍ كبير خلال الفترة الأخيرة، وتمّ تداول الكثير من الأخبار حول إنفصالهما على الرغم من نفي محمد الفرّاج في الكثير من المرّات بتصريحاته للإعلام. 

فيديو بسنت شوقي خلال العرض الأوّل لفيلم "فوي فوي فوي"

"اكثر مشهد حبيته مع مين؟"، من وسط الحضور ظهرت النجمة المصرية بسنت شوقي لتسأل زوجها في المؤتمر الخاص بالعرض الأوّل لفيلم "فوي فوي فوي"، ليرد عليها أمام الجميع بالقول: "أكيد معاكي أنتِ والله ومش علشان مراتي وحبيبتي بقول كدا". 



وفي تصريحاتهما للصحافة التي تواجدت لتغطية الحدث، ردّ النجم محمد فرّاج على شائعات إنفصاله عن بسنت، وقال أنّهم يتداولون الأخبار الغير صحيحة بينما الأمور الناجحة لا يتمّ التركيز عليها. ومن ناحيتها ردّت بسنت شوقي حول هذا الموضوع بالقول أنّها كانت ستصبح مليونيرة على كل خبر تمّ تداوله حول إنفصالها عن زوجها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @e3lam



سخرية أحمد فهمي من زوجته هنا الزاهد تنقلب ضدّه!

رسالة بسنت الى محمد فرّاج في عيد ميلاده 

مع حلول زوجها ضيفاً في برنامج "الحكاية" الذي يُقدّمه الإعلامي عمرو أديب، وجّهت النجمة المصرية بسنت شوقي لمحمد فرّاج رسالة بمناسبة عيد ميلاده، وقالت مباشرةً على الهواء: "كل سنة وانت طيب يا فيجو... عاوزه أقوله ألف ألف مبروك، ومبسوطة جدا لنجاحه وحب الناس ليه، وهو يستحق كده وأكتر وإن شاء الله السنة الجاية هتبقى أحلى وأحلى".