تغيّر ملامح النجمة التركية مينا توغاي يصدم الجمهور… فهل السبب عمليات التجميل؟!
يوميات المشاهير
تغيّر ملامح النجمة التركية مينا توغاي يصدم الجمهور... ...
محامية العائلة تكشف كل التفاصيل حول حالة وديع وسوف التي أدّت الى وفاته
يوميات المشاهير
محامية العائلة تكشف كل التفاصيل حول حالة وديع وسوف الت...

حسين الجسمي يحتفل بزفافه وتهنئة من نجوم العالم العربي

الإثنين، 09 يناير 2023
حسين الجسمي يحتفل بزفافه وتهنئة من نجوم العالم العربي

انتشرت صور زفاف حسين الجسمي عبر السوشيل ميديا بعد أن حرص عدد من نجوم العالم العربي على تقديم التهنئة له، بالاضافة لبعض الشخصيات الرسمية. واقتصر الحفل على حضور العائلة والأصدقاء فقط بعيداً عن تواجد الوسائل الاعلامية، والغريب أيضاً أنّ حسين لم يعلن بتاتاً عن التفاصيل الخاصة بالزفاف بل على العكس فقد حرص على ابعاد كل الأنظار بشأن هذه المناسبة. 

وكان الفنان حسين الجسمي قد أعلن عن عقد قرانه في مطلع شهر ديسمبر الماضي دون الكشف عن هوية العروس، ولكن سُرعان ما تتبيّن أنّه تزوج من شيخة عبد العزيز سلمان وهي من عائلة عريقة بحسب المعلومات التي سُرّبت عنها. 

صور زفاف حسين الجسمي 

تداول رواد السوشيل الميديا وبعض الشخصيات المعروفة صورة للنجم الاماراتي في يوم حفل زفافه، وقدّموا له التهنئة بهذه المناسبة كما وتمنوا له دوام السعادة مع زواجه مؤخراً. وما استغربه الجمهور أنّ العروس لم تظهر هذه المرّة أيضاً في اللقطات المصوّرة خلال حفل الزفاف، وبطبيعة الحال سألوا عن الأسباب حول هذا الأمر. 

صور زفاف حسين الجسمي

العودة لاثارة الجدل... بدر خلف يعلن عقد قرانه ويظهر بفستان الزفاف

من ناحيةٍ أخرى، كان الفنان حسين الجسمي قد طرح مؤخراً أغنيته الجديدة "يا ربّ تكون بخير" والتي حققت سريعاً نسبة عالية من المشاهدة والتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. بالاضافة الى أنّه أحيا حفله الغنائي في الشارقة بمناسبة ليلة رأس السنة وقدّم فيه مجموعة من أروع الأغاني التي أشاد بها الجمهور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hussain Al Jassmi حسين الجسمي (@7sainaljassmi)