حسين الجسمي يحتفل بزفافه وتهنئة من نجوم العالم العربي
يوميات المشاهير
حسين الجسمي يحتفل بزفافه وتهنئة من نجوم العالم العربي
تامر حبيب ينهي الجدل حول ديانته بعد احتفاله بعيد الميلاد المجيد
يوميات المشاهير
تامر حبيب ينهي الجدل حول ديانته بعد احتفاله بعيد الميل...

محامية العائلة تكشف كل التفاصيل حول حالة وديع وسوف التي أدّت الى وفاته

الإثنين، 09 يناير 2023
محامية العائلة تكشف كل التفاصيل حول حالة وديع وسوف التي أدّت الى وفاته

بعد تداول كمية من الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت مايا مطر محامية جورج وسوف والوكيلة القانونية لعائلته عن تفاصيل حالة وديع وسوف الصحية والمضاعفات التي أدّت الى وفاته. 

ولا زال الجمهور والوسط الفني في لبنان تحت تأثير الصدمة من وفاة نجل الفنان جورج وسوف بعد أن تم ادخاله بصورة عاجلة الى المستشفى، ولكن بعد مرور ساعات قليلة على تواجده في غرفة العناية المركزة فارق الحياة. وتلقى سلطان الطرب وعائلته الدعم من نجوم لبنان الذين توافدوا لتقديم واجب التعزية منذ الاعلان عن وفاة ابنه وديع الذي لا زال اسمه يتصدّر تويتر والسوشيل ميديا. 

تفاصيل حالة وديع وسوف الصحية 

كشفت المحامية مايا مطر أنّ وديع جورج وسوف كان قد أُصيب بمضاعفات صحية أدّى لنقله الى المستشفى وتم اسعافة من الفريق الطبي بعد اصابته بنوبة قلبية تمكّن من تجاوزها. الّا أنّه بعد ذلك أُصيب بنزيفٍ حاد في المعدة ما أدّى لتدهور حالته الصحية، وأشارت الى أنّه فارق الحياة في ساعة متأخرة من يوم الجمعة في السادس من شهر يناير 2023. 

وكانت محامية جورج وسوف والوكيلة القانونية لعائلته قد ردّت على الأخبار التي تم تداولها حول ادخال سلطان الطرب الى المستشفى بعد وفاة نجله، وبالتالي نفت كل تلك الاشاعات. ومن هذه النقطة أيضاً، نفت المنشورات عبر السوشيل ميديا التي حكت عن أنّ وديع وسوف لم يلتزم بالارشادات الطبية بعد خضوعه للعملية الجراحية. 

ردّة فعل جورج وسوف 

حكت المحامية أيضاً عن ردّة فعل سلطان الطرب جورج وسوف عندما علِم بالخبر المؤسف، فقد أخبره حاتم وجورج جونيور بالأمر في حين أنّه كان محاطاً بالعائلة والأصدقاء، وبحسب ما قالت أنّ جورج وسوف حزن من عمق قلبه ولكن في الوقت نفسه بقي قوياً ومتماسكاً، كما عادت وأكدّت أنّ أخبار نقله الى المستشفى ليست صحيحة. 

جورج وسوف

بالفيديو... لحظات مؤثرة جداً من عزاء وديع جورج وسوف!

هل من خطأ طبي أدّى لوفاة وديع؟ 

في تصريحاتها عبر الاعلام أشارت المحامية مايا مطر الى أنّ الوقت لا يزال مبكراً للحديث عن ما اذا كان هناك من خطأ طبي أدّى لوفاة وديع وسوف، وذلك لأنّ الفاجعة التي وقعت على العائلة كبيرة، وفي هذه الأوقات تمنّت أنّ يكون الربّ مع والديه. 

تفاصيل حالة وديع وسوف الصحية