بالكحول وأدوية الأعصاب… نادين الراسي تتفادى خوف الزلازل
يوميات المشاهير
بالكحول وأدوية الأعصاب... نادين الراسي تتفادى خوف الزل...
ما حقيقة اعتناق كريستيانو رونالدو الإسلام؟ وهل قضى مناسك الحجّ في مكة المكرمة؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة اعتناق كريستيانو رونالدو الإسلام؟ وهل قضى منا...

بعد شهر على زواجه... هل انفصل حسين الجسمي بشكل سريّ عن زوجته؟

الخميس، 23 فبراير 2023
بعد شهر على زواجه… هل انفصل حسين الجسمي بشكل سريّ عن زوجته؟

ضجّت مواقع التواصل بخبر انفصال حسين الجسمي عن زوجته بعد شهر على زواجهما بحفل زفاف أقيم في الإمارات العربية، فهل انفصل حسين الجسمي فعلاً بعد التدقيق في هذه الأمور التي لاحظها الجمهور؟ وما هي حقيقة انفصال حسين الجسمي

ما هي حقيقة انفصال حسين الجسمي عن زوجته؟

في التفاصيل، تمّ تداول بعض الأخبار بين الجمهور ومتابعين الفنان حسين الجسمي بأنّه انفصل عن زوجته، والجسمي يلتزم الصمت حتّى الآن حيث يضع جمهوره في حيرة أكبر، ولاحظ الجمهور بأنّ حسين بعد ذهابه الى ايطاليا برفقة زوجته لقضاء شهر العسل هناك، بدأ الجسمي، بعد أيام قليلة، بالسفر بمفرده على الرغم بأنّها فترة قضاء وقت مع زوجته والإستمتاع بشهر العسل.

حسين الجسمي يحتفل بزفافه وتهنئة من نجوم العالم العربي

كما ظهر في بعض الصور من دون خاتم الزواج في يده، في مؤتمر "صندوق نهر الحياة" في منطقة الظفرة، حيث مثّل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي. وأيضاً، ظهر في مدينة مراكش لوحده ومن دون خاتم الزواج في يده. فهذه الأدلّة دفعت جمهوره لتأكيد انفصاله عن زوجته، رغم عدم تطرق حسين الجسمي الى الموضوع، فهل سنشهد في الأيّام المقبلة إعلانه خبر انفصاله بعد مدّة قصيرة جدّا من زواجه؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hussain Al Jassmi حسين الجسمي (@7sainaljassmi)

الكشف عن هوية زوجة حسين الجسمي... من هي؟

وفي الإطلاع الى حسابه الخاص على تطبيق انستقرام، نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي في خاصية القصص الصغيرة صورة من صفحة معجب له، وظهر في الصورة الجسمي لوحده مع تعليق "لا شيء يستمرّ..إذا لم يكن متبادل"، فمع نشره لهذه الصورة هل أكّد الجسمي خبر انفصاله؟ وما يدور بين جمهوره الذي اتبع أدق التفاصيل صحيح؟ اذ علينا الانتظار، لإعلان الخبر بشكل صريح من قبل الفنان حسين الجسمي.