كلمة “زبّال” تشعل الحرب بين نادين نجيم وديما صادق!
يوميات المشاهير
كلمة "زبّال" تشعل الحرب بين نادين نجيم وديما صادق!
بعد شهر على زواجه… هل انفصل حسين الجسمي بشكل سريّ عن زوجته؟
يوميات المشاهير
بعد شهر على زواجه... هل انفصل حسين الجسمي بشكل سريّ عن...

بالكحول وأدوية الأعصاب... نادين الراسي تتفادى خوف الزلازل

الخميس، 23 فبراير 2023
بالكحول وأدوية الأعصاب… نادين الراسي تتفادى خوف الزلازل

في هذه الفرة التي يمرّ بها العالم العربي والإحساس بالخوف بسبب الزلازل التي تحصل، أثارت ستوري نادين الراسي حول الهزات الأرضية ضجّة على مواقع التواصل بسبب ما ظهر في الصورة التي نشرتها، فماذا ظهر في الصورة؟ وماذا قالت نادين عن ظاهرة الزلازل التي نمرّ بها؟.

ستوري نادين الراسي حول الزلازل تثير ضجّة على مواقع التواصل 

في التفاصيل، نشرت الممثلة اللبنانية نادين الراسي في خاصيّة القصص الصغيرة على تطبيق انستقرام  صورة تشير فيها إلى أنها تشرب الكحول وتأخذ حبوب لتهدئة أعصابها بعد الشعور بالهزّات الأرضية والخطر الذي نعيشه. ومازحت نادين متابعينها حيث علّقت على الصورة قائلة: "أصلاً آخر همي الزلزال بعمري ما خفت من شي".

نادين الراسي تردّ على من انتقدوا خضوعها لعمليات التجميل: "كتير مبسوطة بحالي"!

وتعيش نادين الراسي حالة من القلق والخوف بسبب الزلازل حيث تتنقل بين بيروت ودمشق لتصوير مشاهدها من مسلسلها الجديد "Voice"، ويضيف من إزعاجها هو سلوك الطريق الحدودية اللبنانية السورية التي توفي عليها شقيقها الراحل النجم جورج الراسي منذ أشهر قليلة. نذكر أنّ مسلسل Voice هو من بطولة نادين الراسي و الممثل السوري ميلاد يوسف، وهو عبارة عن دراما بوليسية مؤلفة من عشر حلقات.

وفي السياق نفسه، نشرت نادين بعد الزلزال الذي وقع يوم الإثنين في 20 فبراير، فيديو يظهر ردّة فعلها بعده، وقالت في الفيديو "بعد ناقصنا الهزّات، وأنا باقيي هون".

لماذا انفصلت نادين الراسي عن خطيبها مجد دعبول؟!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

وتشارك نادين الراسي متابعينها على تطبيق انستقرام حياتها اليوميّة ونشاطاتها الخاصّة والفنيّة، ولا تغيب عنهم ليوم واحد بل تكثر من نشر الصور والستوري الخاصة بها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)