هل تذكرون ماسة طفلة مسلسل “باب الحارة”؟ شاهدوا كيف أصبحت بعد مرور السنوات
يوميات المشاهير
هل تذكرون ماسة طفلة مسلسل "باب الحارة"؟ شاهدوا كيف أصب...
بالفيديو… لحظة انهيار ريم البارودي في جنازة والدها
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظة انهيار ريم البارودي في جنازة والدها

نادين الراسي تردّ على من انتقدوا خضوعها لعمليات التجميل: "كتير مبسوطة بحالي"!

الجمعة، 13 يناير 2023
نادين الراسي تردّ على من انتقدوا خضوعها لعمليات التجميل: “كتير مبسوطة بحالي”!

بعد الانتقادات الكثيرة التي واجهتها تابع الجمهور رد نادين الراسي على المنتقدين الذين هاجموها بسبب عمليات التجميل التي أجرتها مؤخراً. 

وكانت النجمة اللبنانية قد ظهرت في حلقة تلفزيونيّة خصصت لعيد الميلاد بالاضافة لمشاركتها في التحدي الذي أطلقته زميلتها الممثلة سيرين عبد النور للظهور بدون مكياج وبلا استعمال الفيلتر. وبعد هذه المشاهد تلقت نادين كمية من الانتقادات ارتكزت أبرزها على شكل شفتيها واعتبر البعض أنّها غير متناسقة مع بعضها. 

رد نادين الراسي على المنتقدين

شاركت نادين متابعيها عبر انستقرام ببعض الستوريز من عيادة طبيب التجميل، واستغلت الفرصة للردّ على كل من انتقدها بسبب شكل ملامح وجهها بعد الاجراءات التجميلية التي خضعت لها، وقالت في احدى الفيديوهات القصيرة: "لكل اللي انتقدوا شفافي بالمقابلة، كان بعد في قصص مش خالصة، اجا لعندي الدكتور وجرب يحسنلي نفسيتي". 

وأمام الهجوم وموجة التعليقات التي واجهتها مؤخراً أكدّت نادين الراسي للجمهور أنّها سعيدة بشكل ملامحها وقالت: "كتير مبسوطة بحالي". مع العلم أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها تردّ نادين على الانتقادات التي تطالها. 

رد نادين الراسي على المنتقدين

لماذا انفصلت نادين الراسي عن خطيبها مجد دعبول؟!

من ناحيةٍ أخرى، كانت الممثلة نادين الراسي قد شاركت متابعيها عبر انستقرام صورة بوستر المسلسل السوري القصير "فويس" الذي ستُشارك بطولته مع النجم ميلاد يوسف، والعمل اخراج أمير مصطفى نعمو وتأليف زهير رامي الملّا. وبحسب الأخبار حول العمل التمثيلي الجديد فمن المقرر أن ينطلق التصوير في منتصف شهر كانون الثاني/ يناير في دمشق. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)