تعرّفوا إلى زوجة الممثل باسل خياط… من هي ناهد زيدان؟
سيرة المشاهير
تعرّفوا إلى زوجة الممثل باسل خياط... من هي ناهد زيدان؟
دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد إبنتها والأجواء سيطرت عليها الساحرات!
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد إبنتها والأجواء سيطرت عليها...

بالفيديو... هل هند القحطاني مصابة بسرطان الثدي؟

الإثنين، 19 يونيو 2023
بالفيديو… هل هند القحطاني مصابة بسرطان الثدي؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول اصابة هند القحطاني بورم، حيث أعلنت الخبر بنفسها عبر مقطع فيديو نشرته في حسابها الرسمي في سناب شات، فكيف هي حالتها الصحيّة؟

اصابة هند القحطاني بورم

في التفاصيل، أوضحت البلوغر هند القحطاني أنّ التقارير الطبيّة كشفت عن إصابتها بورم حميد صغير، وقالت إنّه عبارة عن كيس دهنيّ بمنطقة الثدي، وأمامها خيارَين إما الإنتظار لمدّة ستّة أشهر لمراقبة حجم الورم، أو الخضوع لإجراء عمليّة شَيل خزعة، فقرّرت عدم الإنتظار وإجراء الخزعة قريباً.

فقالت: "في يوم طلبوني في المستشفى حتّى يسوّون لي أشعة على صدري بجهّة اليمين"، وأضافت: "اليوم طبيبتي اتّصلت وأخبرتني بنتيجة التحليل.. بأنّه يوجد ورم بصدري اليمين في النصف...قالتلي الطبيبة أنّ حجمه صغير، فيما يبدو ورم حميد كأنّه كيس دهني".

وفي الفيديو، إستشارت القحطاني متابعيها في سناب شات، لو كانوا مكانها ماذا سيفعلون؟ إنتظار الشهور أو إجراء الخزعة للإطمئنان على النتيجة. فقالت: "أنتم لو مكاني تنتظرون 6 أشهر علشان تشوفون حجم الورم إذا يزيد او لا؟ و إنّه يغيّر مكانه أو لا؟ أو إنّكم تسوّون مثلي فتقطعون الشكّ باليقين... وتسوون فحص".

بالفيديو... هند القحطاني ترقص بطريقة مثيرة وهذا ما فعلته ابنتها!

وانهالت التعليقات المتعاطفة مع البلوغر السعوديّة حيث تمنّى المتابعون لها الصحّة وأن يكون كل شيء على ما يرام، لتردّ هند على التعليقات، قائلة: "ما قدرت أوقّف بكاء..غمرتوني بحبكم وخوفكم عليّ".

اتهامات عديدة لهند القحطاني

في سياق آخر، أثارت البلوغر هند القحطاني جدلاً واسعاً في الفترة الماضية، وذلك بعد أن نشرت مقطع فيديو إستعرضت فيه جسد ابنتها الكبرى،رؤى، أثناء قيامها بترتيب ملّاءات السرير، ممّا عرّضها لانتقادات هائلة ولإتهامات عديدة منها، بإستغلال ابنتها لكسب مشاهدات عالية والشهرة. وهذه ليست المرّة الاولى التي تثير فيها هند جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بل في العديد من المرّات، وذلك بسبب ملابسها الجريئة وحركاتها المستفزة.