بالصور… شاهدوا أناقة ورقّة إطلالة الأميرتَين ايمان وسلمى في حفل حنّة رجوة آل سيف
يوميات المشاهير
بالصور... شاهدوا أناقة ورقّة إطلالة الأميرتَين ايمان و...
النظارات الشمسيّة تفضح كلّ شيء… إليكم القصّة الكاملة عن علاقة تامر حسني ويارا السكري
يوميات المشاهير
النظارات الشمسيّة تفضح كلّ شيء... إليكم القصّة الكاملة...

بالفيديو... هند القحطاني ترقص بطريقة مثيرة وهذا ما فعلته ابنتها!

الجمعة، 26 مايو 2023
بالفيديو… هند القحطاني ترقص بطريقة مثيرة وهذا ما فعلته ابنتها!

أثار رقص هند القحطاني جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث كانت تصرّ على كشف صدرها، فكيف كانت ردّة فعل ابنتها التي كانت معها في السيارة؟

رقص هند القحطاني

في التفاصيل، نشرت البلوغر هند القحطاني مقطع فيديو على حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرت في السيارة وهي ترقص وتتمايل يميناً ويساراً على إيقاع الموسيقى وكانت الى جانبها احدى بناتها. وبدت هند مثيرة وجريئة حيث كشفت صدرها، وحاولت ابنتها سحب قميص والدتها الى الأعلى ولكنّها لم تنجح، لأنّ والدتها تصرّ على كشف صدرها وأن تظهر بشكل مثير أمام الكاميرا.

وخلال الفيديو، صرخت هند بأعلى صوتها، قائلة: "سأتعلّم رقص شرقيّ"، كما كتبتها أيضاً على الفيديو. وتفاعل الجمهور مع منشور هند ولكن بتعليقات سلبيّة حيث انتقدوها على حركاتها المثيرة أمام ابنتها حيث يجب أن تكون قدوة لها وهي من يجب أن تعلمها الإحترام وليس العكس، بحسب أرائهم.

ومن التعليقات السلبية التي هاجمت هند القحطاني: "ياعالم هذي وضعها النفسي موطبيعي والدليل ركزوا فيه تعابير وجهها وبنتها تغطي كتفها عندما تكون الام منحله هؤلاء الأبناء يعرفون ان هالشي غلط والله حرام عيالها واضح لهم ان اساسهم طيب لكن هالمنحله تبييهم منحليين مثلها وتتاجر بهم".

وكتب آخر: "شوهتي الرقص الشرقي. مين علمها إن الرقص هو الهبد بالأكتاف؟! الرقص الشرقي مليء ومفعم بالأنوثه والإغراء التي لاتمتلكينها! ياتهبد بأكتافها ياتهبد بموْخرتها ماعندها غيرها. دفاشه في كل شيء حتى الرقص".

هند القحطاني لم تجد الّا خاتم الألماس لتفتح علبة الكولا... شاهدوا الفيديو!

من هي هند القحطاني؟

ولدت هند القحطاني في عام 1978، في خميس مشيط في منطقة عسير، والدها هو الشيخ عبد الهادي البسّامي القحطاني الذي كان إماماً ومديرًا لمدرسة، تعيش هند في الولايات المتحدة الأميركية، وتعمل كمؤثرة وصانعة محتوى على مواقع التواصل الإجتماعي.