بالفيديو… لحظة سقوط مصوّر الملكة رانيا وهكذا تصرّفت!
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظة سقوط مصوّر الملكة رانيا وهكذا تصرّفت!
شاهدوا صور مروج الرحيلي دون فلتر بعد التشميس!
يوميات المشاهير
شاهدوا صور مروج الرحيلي دون فلتر بعد التشميس!

بالصور... الجمهور مصدوم بتغيّر ملامح أحلام فهل خضعت لعمليّات تجميل جديدة؟

الخميس، 15 يونيو 2023
بالصور… الجمهور مصدوم بتغيّر ملامح أحلام فهل خضعت لعمليّات تجميل جديدة؟

لفت تغير ملامح أحلام روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لصور ومقاطع فيديو بدت فيها مختلفة عن السابق، فهل خضعت الفنانة الخليجيّة أحلام لعمليات تجميل جديدة؟ 

تغير ملامح أحلام

في التفاصيل، نشرت أحلام فيديو في خاصية الستوري في حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وظهرت مختلفة تماماً عن إطلالاتها السابقة، فأطلّت بعينَين زرقاوَين، وجه أنحف، أنف أصغر وببشرة نقيّة شابّة، وكأنّها أصغر سنّاً جمالاً ونقاوة، وذلك بحسب ما قاله جمهورها عنها.

وعلّقت احلام على الفيديو، قائلة: "أنا لا أتبع الترند، أنا أصنعه". مما شكّل جدلاً واسعاً بين المتابعين حيث تساءلوا حول إذا قامت بعمليات جديدة تجعلها أصغر سنّاً، وانقسمت الآراء بين من أعجب بإطلالة احلام الجديدة وبين من انتقدتها بسبب كثرة عمليات التجميل وتغيّر ملامحها، أما القسم الثالث، فشكّك أن تكون أحلام استخدمت فيلتر من التطبيق جعلها بملامح مختلفة كليّاً، كم البعض قام بتشبيهها للفنانة المغربية دنيا بطمة. 

تفاصيل تعرفونها للمرّة الاولى عن قصّة تعارف مبارك الهاجري واحلام! 

أحلام تحفظ القرآن الكريم 

من جهة أخرى، شاركت أحلام الشامسي جمهورها بفيديو توّثق به حفظها للقرآن الكريم، وقالت لجمهورها: "للامانة قاعدة أحفظ القرآن، من زمان ما قرأت كتاب"، وأضافت: "بس بشكل عام.. أنا أحبّ الكتب وأحب أقرأ حتّى اذا بناتي عندهم شي في المدرسة كتاب أو قصّة خصوصاً التاريخ، أعشق قصص التاريخ وكتب التاريخ." 

أحلام تهاجم زوجة سارجيو راموس 

وفي سياق آخر، هاجمت أحلام، عارضة الأزياء الإسبانية بيلار روبيو، زوجة لاعب كرة القدم سارجيو راموس، وذلك بعد انتشار أنباء عن رفضها الذهاب والإقامة في أي بلد عربيّ، خاصّة في السعودية. فقامت أحلام بإعادة نشر الخبر في حسابها في تويتر مع تعليق قالت فيه:"فكتنا من الشرّ... الخلا".