ميريام كلينك تكشف للمرّة الأولى عن إنجابها من دون زواج… ولهذا السبب إنسحبت من الحلقة!
يوميات المشاهير
ميريام كلينك تكشف للمرّة الأولى عن إنجابها من دون زواج...
اطلالات هبة عبوك بعد الطلاق… جرأة لا حدود لها!
يوميات المشاهير
اطلالات هبة عبوك بعد الطلاق... جرأة لا حدود لها!

تفاصيل تعرفونها للمرّة الاولى عن قصّة تعارف مبارك الهاجري واحلام!

الأحد، 09 أبريل 2023
تفاصيل تعرفونها للمرّة الاولى عن قصّة تعارف مبارك الهاجري واحلام!

تصدّرت قصة تعارف مبارك الهاجري واحلام محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تحدّث عنها مبارك في احدى المقابلات الإعلامية السعودية، فماذا قال عن بداية علاقته مع زوجته الفنانة أحلام؟

قصة تعارف مبارك الهاجري واحلام

حلّ مبارك الهاجري ضيف الإعلامي السعودي سامي الجابر ببرنامجه "ذات"، وضمن العديد من الحوارات التي دارت خلال المقابلة، تحدّث بطل الراليات السابق القطريّ مبارك الهاجري تفاصيل لقائه الأول بزوجته الفنانة الإماراتيّة احلام الشامسي، فقال إنّه التقى احلام للمرّة الأولى، في بيروت، حيث كان لديه رالي في لبنان، وكانت أحلام تحضر عيد الإمارات الذي نظّمته منظمة الاونسكو في البلد نفسه. 

وقال مبارك أيضاً: "عندما ألقيت التحيّة عليها قلت لها لقد خلقكِ الله لي" وأضاف: "نعرف كلانا الآخر منذ 23 سنة، وحتّى الآن لم يتغيّر الحبّ بل ازدادت المحبّة".

ووصف مبارك حبيبته أحلام "بالصوت النسائيّ الجميل" حيث دخل قلبه منذ بداية دخولها المجال الفني عام 1995، وعلّق قائلاً: "الأذن تعشق قبل العين ليس أحياناً بل هو أمر مؤكّد".

متداول... فيديو أحلام وهي تصرخ بأعلى صوتها في برنامج "سعودي ايدول"

زواج مبارك الهاجري وأحلام الشامسي

بعد حبهما من النظرة الأولى عند التقائهما في لبنان، طلب مبارك يد احلام للزواج، بالرغم من أنه كان متزوج من ابنة عمه ولديه ولد، فقبلت احلام بأن تكون الزوجة الثانية، وتم الزواج عام 2003 وتطلّق مبارك حينها من زوجته الأولى.

ولم تفصح احلام فوراً عن زواجها في وسائل الإعلام بل فضّلت أن تبقى حياتها الشخصية خاصة في السنوات الأولى. ولا يزال حبّهما مشّع رغم مرور عشرين عاماً على زواجهما، ويحرص مبارك على ادارة أدقّ التفاصيل في حياتها الفنيّة، كما أنه يتدخّل في جميع تفاصيل اعمالها ليحميها عندما يستلزم الامر رغم أنّها إمرأة قويّة وقادرة على الدفاع عن نفسها عندما تتعرّض للاذية.