تفاصيل تعرفونها للمرّة الاولى عن قصّة تعارف مبارك الهاجري واحلام!
يوميات المشاهير
تفاصيل تعرفونها للمرّة الاولى عن قصّة تعارف مبارك الها...
في عيده الثامن والثلاثين… غيثة العلاكي توجّه رسالة لزوجها سعد لمجرد بكلمات مؤثرة
يوميات المشاهير
في عيده الثامن والثلاثين... غيثة العلاكي توجّه رسالة ل...

اطلالات هبة عبوك بعد الطلاق... جرأة لا حدود لها!

الأحد، 09 أبريل 2023
اطلالات هبة عبوك بعد الطلاق… جرأة لا حدود لها!

تثير اطلالات هبة عبوك بعد الطلاق جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد وصفها بالإطلالات الجريئة، فكيف ظهرت هبة بصورها والفيديوهات التي تنشرها مؤخراً على حساباتها الالكترونية؟

اطلالات هبة عبوك بعد الطلاق

عقب إعلان انفصالها عن زوجها لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي، تقوم الممثلة الإسبانية هبة عبوك بنشر صور جريئة ومثيرة، تظهر فيها جمالها رشاقتها. وما لفت نظر الجمهور، نشرها لمجموعة من الصور في حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، وظهرت وهي تتناول العشاء مع صديقَيها في أحد المطاعم في مدريد، وأرفقت الصور بتعليق قالت فيه: "مذاق الطعام الجيّد ويصبح أفضل بوجود رفاق جيّدين...عزيزيّ أنا أعشقكما".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)

وظهرت هبة في الصور، بفستان باللون الأسود مكشوف الصدر الى حدّ كبير وفتحات عند الأكتاف والبطن. وتفاعل الجمهور مع منشور عبوك بصورة واسعة، فانقسم الجمهور بين مؤيد لها ويدعم حريتها وعيش حياتها مثلما تريد وبين معارض لها يعارض طريقة تصرفاتها بعد الانفصال عن زوجها السابق.

في السياق نفسه، نشرت هبة عبوك فيديو آخر تظهر فيه رشاقتها البدنية وممارستها الرياضة، حيث اعلنت من خلاله عودتها لممارسة الرياضة والملاكمة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)

فضيحة من العيار الثقيل... اشرف حكيمي خان زوجته مع فتاة تدير مكتب تأجير سيارات

إعلان انفصالها عن زوجها اشرف حكيمي

وكانت هبة أعلنت سابقاً وبشكل رسمي انفصالها عن زوجها اشرف حكيمي، فقالت: "لقد إحتجت إلى وقت لاتخطى هذه الصدمة، أشعر اليوم بواجب إعلان هذا البيان للتعبير عن حالتي الذهني.ّة وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتمّ تداولها. أنا بحاجة ماسّة الى الشرح لكي أتمكّن من إستئناف حياتي الشخصيّة والعامة والمهنيّة بأقلّ قدر ممكن من الضرر. ولحماية أطفالي قبل كل شيء الذين هم بالطبع أولويتي المطلقة".