صور رائعة للملكة رانيا مرتدية الحجاب خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية
يوميات المشاهير
صور رائعة للملكة رانيا مرتدية الحجاب خلال تواجدها في ا...
مشاهد مرعبة… فيديو لمخلوق غريب نصفه بشريّ والنصف الآخر سمكة يثير الدهشة
يوميات المشاهير
مشاهد مرعبة... فيديو لمخلوق غريب نصفه بشريّ والنصف الآ...

فضيحة من العيار الثقيل... اشرف حكيمي خان زوجته مع فتاة تدير مكتب تأجير سيارات

الإثنين، 03 أبريل 2023
فضيحة من العيار الثقيل… اشرف حكيمي خان زوجته مع فتاة تدير مكتب تأجير سيارات

أثارت تصاريح صادمة عن خيانة اشرف حكيمي لزوجته ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن فجّرت الصحفيّة أليكسيا ريفاس، قنبلة من العيار الثقيل عن مشاكل لاعب باريس سان جيرمان اشرف حكيمي وزوجته السابقة هبة عبوك التي أعلنت منذ أيام الإنفصال عنه.

خيانة اشرف حكيمي لزوجته

في التفاصيل، أشارت الصحافية الإسبانيّة اليكسيا ريفاس إلى أنّها تلقّت معلومات مؤكّدة عن أنّ أشرف حكيمي، لم يكن مخلصاً لزوجته منذ بداية زواجهما، وأكّدت أن لديها أدلّة منها صور كدليل على المعلومات التي وردتها، وأوضحت أنّ المرأة التي خان أشرف حكيمي زوجته معها هي فتاة صاحبة مكتب تأجير سيارات.

وأضافت اليكسيا في مقالها عن أنّ هناك مشكلة أخرى في علاقة الثنائي، وهي فارق العمر بينهما، فهبة عبوك تبلغ من العمر 36 عاماً، وأشرف يبلغ من العمر 24 عاماً، فيبدو أنّ لكلّ منهما أهدافاً وأولويّات مختلفة في الحياة.

في السياق نفسه، ومنذ إعلان هبة عبوك قرار الإنفصال عن أشرف حكيمي، بدأ أهل الصحافة وبخاصة الاسبانية بتحليل سبب الإنفصال بعد تأكيد هبة أن قرارها اتخذته قبل ما يمرّ به أشرف حالياً بسبب تهمته بالإغتصاب. فقال الصحفي الإسباني ميغيل أنخيل نيكولاس، إنّ سبب الإنفصال هو الأولويّات التّي كانت لدى كلّ فرد، ونظراً لكونه أصغر سنّاً، كما أراد أشرف قضاء اليوم بأكمله في الحفلات والسهر.

كيف هي حالة اشرف حكيمي ما بعد اعلان زوجته الانفصال رسمياً؟

قضيّة أشرف حكيمي

من جهة أخرى، يخضع لاعب كرة القدم أشرف حكيمي للتحقيق من المحكمة الفرنسيّة بعد تقديم فتاة شكوى ضدّه بأنّه قام بالإعتداء الجنسي واغتصابها في منزله في فرنسا بتاريخ 25 شباط 2023، ولم تحدّد المحكمة موعد الإقرار بالحكم.