أحمد الفيشاوي يثير الجدل بعد ظهوره على سجادة الصلاة والحلق بأذنيه!
يوميات المشاهير
أحمد الفيشاوي يثير الجدل بعد ظهوره على سجادة الصلاة وا...
ما الأسباب وراء الإنتقادات الكثيرة الموجهة لمسلسل “دفعة لندن” الرمضاني!؟
سينما ومسلسلات
ما الأسباب وراء الإنتقادات الكثيرة الموجهة لمسلسل "دفع...

كيف هي حالة اشرف حكيمي ما بعد اعلان زوجته الانفصال رسمياً؟

الخميس، 30 مارس 2023
كيف هي حالة اشرف حكيمي ما بعد اعلان زوجته الانفصال رسمياً؟

يمرّ اللاعب الشهير اشرف حكيمي بأيام صعبة للغاية بين تهمة الإغتصاب وبين انفصاله عن زوجته هبة عبوك، فكيف هي حالة اشرف حكيمي ما بعد اعلان زوجته الانفصال وابداء رأيها بالتهمة الموجهة إليه؟ وما التفاصيل الجديدة التي كشفتها عمّته للإعلام الإسباني؟.

اشرف حكيمي ما بعد اعلان زوجته الانفصال

بالرغم من إنفصاله عن زوجته ورفضها تفديم الدعم المعنويّ له، يحظى أشرف حكيمي دعم كبير من قبل عائلته وأصدقائه فمن بعد تصاريح والدته وصديقه، صرّحت في الأيام القليلة الماضية عمّته لوسائل إعلام أجنبية.

وقد أكّدت أنها وأبناءها حافظوا على الإتصال مع أشرف في الفندق الذي اقام فيه قبل الحدث الرياضي الكبير، وأشارت إلى أنّه بخير ويتابع حياته المهنيّة، وعلّقت على قضية الإغتصاب قائلة: "ما يخرج هو كذبة، إنّها كذبة". وفضّلت عمّة حكيمي عدم الاشارة الى إجراءات طلاق ابن شقيقها وزوجته هبة عبوك، فقالت:  "أنا لا أتطرّق إلى ذلك..أنا أتحدّث عنه فقط وعن أطفاله".

بشكلٍ رسمي... إنفصال هبة عبوك عن زوجها أشرف حكيمي!

وأصرّت عمّة أشرف على أن حالة العائلة جميعها بخير ولكنّ تعابير وجهها كانت تقول عكس ذلك، فبدت شاحبة وحزينة، مما جعل الجمهور يشكّ بأقوالها وبأن العائلة تمرّ بأوقات صعبة ومتوترة.

وفي السياق نفسه، لا يزال اللاعب أشرف حكيمي يلتزم الصمت بعد إعلان زوجته خبر الإنفصال بشكل رسميّ على حسابها الخاص على انستقرام، حيث قالت: "احتاج للشرح حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة. وحماية أطفالي قبل كل شيء، فهم أولويتي المطلقة... الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، بعد التفكير في الأمر كثيراً. اتخذنا أنا ووالد أطفالي قراراً بإنهاء علاقتنا. قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركتها وسائل الإعلام".

وعبّرت عن رأيها بالتهمة التي يواجهها زوجها فأشارت إلى أنها لطالما وقفت الى جانب الضحايا وأنّ المسألة التي يواجهها أشرف حساسة.

انفصال هبة عبوك رسمياً عن زوجها