اطلالات هبة عبوك بعد الطلاق… جرأة لا حدود لها!
يوميات المشاهير
اطلالات هبة عبوك بعد الطلاق... جرأة لا حدود لها!
تغريدة للفنانة إليسا تُسبّب الجدل بينها وبين الجمهور وأصالة!!
يوميات المشاهير
تغريدة للفنانة إليسا تُسبّب الجدل بينها وبين الجمهور و...

في عيده الثامن والثلاثين... غيثة العلاكي توجّه رسالة لزوجها سعد لمجرد بكلمات مؤثرة

الأحد، 09 أبريل 2023
في عيده الثامن والثلاثين… غيثة العلاكي توجّه رسالة لزوجها سعد لمجرد بكلمات مؤثرة

أثارت رسالة غيثة العلاكي لزوجها الفنان المغربي سعد لمجرد ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بالكلام المؤثر والجميل التي خاطبت به زوجها وهو في السجن، فماذا قالت له؟

رسالة غيثة العلاكي لزوجها

في التفاصيل، نشرت غيثة العلاكي رسالة لزوجها بمنشور على حسابها الخاص على انستقرام، متوجهة بها لزوجها المسجون سعد لمجرد بمناسبة عيد ميلاده. وقالت غيثة: "على الرغم من اننا بعيدون جداً، اعلم أنني أفكر بك بيومك الخاص، أتمنى أن تقضي وقتا رائعا ولا اطيق الإنتظار حتّى نتمكن من أن نكون معا مرّة أخرى".

وأضافت غيثة قائلة: "عيد ميلاد سعيد، سأفكر بك اليوم مثل كلّ يوم، وآمل ان تقضي وقتا رائعا بالاحتفال بتقدّمك عاماً آخر".

ولم تكتفي غيثة بهذا الحدّ، بل نشرت عبر خاصية الستوري العديد من الصور لها تجمعها بزوجها سعد لمجرد، معلقة عليها "عام سعيد".

وهذه ليست المرة الأولى التي تكتب غيثة العلاكي رسالة لسعد بعد دخوله السجن، فكل فترة تكتب له كلمات مؤثرة وداعمة له، كما تعبر بها عن اشتياقها وحبها له، ومن هذه الرسائل: "السبب الوحيد الذي يجعلني اسمّي نفسي قويّة  هو أنني لدي رجل مثلك، أن تحبّني وتعتني بي. كان إختيار قضاء بقيّة حياتي معك، وهو أفضل قرار اتخذته على الاطلاق، أنتَ سعادتي دائماً وأبدا، وكتفي الذي يمكنني أن أتكئ عليه أنت كل شيء لدي".

بعد سجن ابنه... والد سعد لمجرد يوجّه رسالة مؤثرة جداً!

وتابعت رسالتها قائلة: "اليوم هو يوم المرأة، لذا أود أن أتوقّف لحظة لاشكر الرجل الذي يجعلني أشعر بالحبّ والحماية والإعتزاز والإحترام والأسعد منهم جميعاً، شكراً لك على اعطائي جنّة على الأرض، شكراً لكونك نعمة بحياتي، وفي حبّك ما يستحق القتال لأجله، بصحتك حبّ حياتي".