في عيده الثامن والثلاثين… غيثة العلاكي توجّه رسالة لزوجها سعد لمجرد بكلمات مؤثرة
يوميات المشاهير
في عيده الثامن والثلاثين... غيثة العلاكي توجّه رسالة ل...
أخيراً… مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف سبب غيابها عن السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
أخيراً... مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف سبب غيابها ...

تغريدة للفنانة إليسا تُسبّب الجدل بينها وبين الجمهور وأصالة!!

الأحد، 09 أبريل 2023
تغريدة للفنانة إليسا تُسبّب الجدل بينها وبين الجمهور وأصالة!!

أثارت تغريدة مطالبة اليسا بعودة اللاجئين البلبلة بشكلٍ كبير خلال الساعات الماضية، وبالطبع إنهالت التعليقات على الكلمات التي كتبتها عبر حسابها على تويتر. 

وليست المرّة الأولى التي فيها تُعبّر النجمة اللبنانية عن مواقفها السياسية أو الوطنية عبر حساباتها الإلكترونية، ولكن في كل مرّة ينقسم الجمهور بين من يدعمها ومن ينتقدها وحتى من يقول لها أن تبتعد عن السياسة. 

مطالبة اليسا بعودة اللاجئين

بعد أن عبّرت عن رأيها كغيرها من المواطنين اللبنانيين، تلقت الفنانة إليسا موجة من الإنتقادات بسبب ما كتبته مؤخراً عبر تويتر، حيث قالت: "ما بعتقد بكون عم هين حدا لما طالب بعودتو لوطنو، لأنو وطن الانسان كرامتو. لأني بحبكن بتمنى ترجعوا كلكن لاوطانكن"، وعلى الرغم من الجدل الذي سبّبته تلك الكلمات لم تحذف التغريدة. 



ومن بين ردود الفعل على تغريدة النجمة اللبنانية إليسا، لم تلتزم النجمة السورية أصالة الصمت، لذا ردّت بطريقة غير مباشرة وفي تغريدة منفصلة عن ما كتبته زميلتها، وكتبت عبر حسابها على تويتر: "كلنا بالأرض لاجئين وماحدا بيملك أي مكان بأيّ أرض كلنا زوّار مهما طالت زيارتنا بدّنا نرحم بعض لأنّه مافي شي عم يرحمنا الدّنيي صعبه وظروف الناس صعبه وماحدا حاطط فوق راسه خيمه واللي اليوم مُتاح بكره مابنعرف لو ممكن وكفايه نتجزّأ حلّنا مرّه وحده نتوحّد". 



كيف علّق أحمد ماضي على القرار القضائي بشأن أغنية "أنا وبس"؟

وخلال الساعات الماضية غرّدت الفنانة أصالة مجدداً عبر حسابها على تويتر، وكتبت: "أحلى بلد بالعالم لبنان"، وبالفعل علّق عدد كبير من متابعيها ووافقوا على هذا الأمر. 

مطالبة اليسا بعودة اللاجئين