نسرين طافش تشارك جمهورها زينة رمضان في منزلها… فهل أعجبتكم؟
يوميات المشاهير
نسرين طافش تشارك جمهورها زينة رمضان في منزلها... فهل أ...
بدر خلف يثير الجدل من جديد بإعلان حمله… والجمهور بات لا يُصدّقه!
يوميات المشاهير
بدر خلف يثير الجدل من جديد بإعلان حمله... والجمهور بات...

كيف علّق أحمد ماضي على القرار القضائي بشأن أغنية "أنا وبس"؟

السبت، 25 مارس 2023
كيف علّق أحمد ماضي على القرار القضائي بشأن أغنية “أنا وبس”؟

تعليق احمد ماضي على القرار القضائي بشأن قضية أغنية "أنا وبس" بين الفنان زياد برجي والفنانة إليسا كان لافتاً، وقد جاء بعدما صدر قراراً عن قاضي الأمور المستعجلة في المتن وقضى بكسب إليسا للدعوى. 

وكانت الأزمة قد بدأت في الأشهر القليلة الماضية بين زياد برجي وإليسا بشأن الأغنية، وضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بسببها مع تعليقات كثيرة من الجمهور. 

تعليق احمد ماضي على القرار القضائي

في تصريحاته للإعلام عبّر الشاعر أحمد ماضي عن رأيه بقرار القاضي في ما يخص "أنا وبس"، وعن منع تداول الأغنية بصوت الفنان زياد برجي وقال: "العالم سمعوها بصوت زياد برجي، وما حدا بيقدر يشيلها من أذنهم وقلبهم.. إليسا ما فيها تربح قلوب الناس"، فيما أشار الى أنّ لا أحد يمكنه منع الملحن من تأدية الأغنية فلولا ذلك ما كان مروان خوري أو عبد الوهاب أو صلاح الشرنوبي تمكنوا من غناء أعمالهم.

بعد الهجوم الذي تعرّضت له... هكذا ردّت إليسا على طلب حذف أغنيتها "من أوّل دقيقة" مع سعد لمجرد!

إليسا تُعلن إنتصارها! 

وكانت النجمة إليسا قد أعلنت أنّها كسبت الدعوى بتغريدةٍ بها عبر تويتر كتبت فيها: "بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، "أنا وبس" "إلي وبس"!! كُلّ الشكر لوكيلي القانوني المحامي مارك حبقة يلي إيمان بقضيتي وبحّقي وتحدّى الباطل وردّلي حقّي ....ما بصحّ إلاّ الصحيح".