للمرة الأولى… وائل كفوري يردّ على خبر زواجه
يوميات المشاهير
للمرة الأولى... وائل كفوري يردّ على خبر زواجه
بالفيديو… رقصة سيرين عبدالنور ونادر اتات في عيد ميلاد سيف نبيل تشعل مواقع التواصل
يوميات المشاهير
بالفيديو... رقصة سيرين عبدالنور ونادر اتات في عيد ميلا...

بعد الهجوم الذي تعرّضت له... هكذا ردّت إليسا على طلب حذف أغنيتها "من أوّل دقيقة" مع سعد لمجرد!

الثلاثاء، 07 مارس 2023
بعد الهجوم الذي تعرّضت له… هكذا ردّت إليسا على طلب حذف أغنيتها “من أوّل دقيقة” مع سعد لمجرد!

في الحفل الغنائي الذي أحيته في جمهوريّة الدومينيكان، اليسا تغني "من اول دقيقة" على الرغم من عاصفة الإنتقادات التي طالتها مؤخراً والهجوم الذي صبّ بمطالبتها بِحذف تلك الأغنية التي جمعتها من النجم المغربي سعد لمجرد. 

فبعد مرور ساعات قليلة على إعلان القضاء الفرنسي حكمه على سعد حتى إنهالت التعليقات والتغريدات على السوشيل ميديا حيث طالبها عدد كبير من الرواد التعبير عن رأيها في قضية سعد لمجرد وقرار المحكمة بحقه بتهمة التعدّي وإغتصاب شابة فرنسيّة، بالإضافة الى دعوة لحذف الأغنية التي سبق وحققت نجاحاً خيالياً منذ أن تمّ طرحها. 

اليسا تغني "من اول دقيقة"

من المعروف أنّ النجمة اللبنانيّة إليسا تنتظر الفرصة المناسبة للردّ على ما تتعرّض له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويبدو أنّها وجدت أنّ الأسلوب الأنسب أن تُقدّم تلك الأغنية بصوتها على المسرح خلال حفلها بجمهوريّة الدومينيكان، إلّا أنّها حرصت على الغناء مع صوت وفيديو كليب سعد لمجرد. 

هذه الرسالة الواضحة منها للجمهور الذي هاجمها تعني وبشكلٍ واضح أنّها لن تحذف أغنية "من أوّل دقيقة"، كما وإعتبر البعض أنّها تُساند النجم المغربي سعد لمجرد في الأزمة التي يمرّ بها. لذا وبطبيعة الحال إكتسحت التعليقات مجدداً السوشيل ميديا في ما يخص هذا الموضوع، وحرصت الكثير من الصفحات الإلكترونية الداعمة لسعد أو من فانز إليسا على إلغاء إمكانية التعليق على الفيديو بسبب كمية الهجوم من بعض الرواد.  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝙨𝙖𝙟𝙖𝙙 (@fans_saadlamjarred10)



اليسا في موقف محرج مع معجبيها بسبب تصرّفات حرّاسها الشخصيين!

وكانت النجمة اللبنانيّة قد تألقت بفستانٍ طويل تميّز بقصته على ناحية الخصر مع القماش المُنسدل من الأكتاف، وإختارت اللون الوردي القوي لهذا الحفل الذي قدّمت به باقة من أجمل الأغاني بصوتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)