سعد لمجرّد خلف قضبان السجن… فكيف يقضي أيّامه؟
يوميات المشاهير
سعد لمجرّد خلف قضبان السجن... فكيف يقضي أيّامه؟
بعد الهجوم الذي تعرّضت له… هكذا ردّت إليسا على طلب حذف أغنيتها “من أوّل دقيقة” مع سعد لمجرد!
يوميات المشاهير
بعد الهجوم الذي تعرّضت له... هكذا ردّت إليسا على طلب ح...

للمرة الأولى... وائل كفوري يردّ على خبر زواجه

الثلاثاء، 07 مارس 2023
للمرة الأولى… وائل كفوري يردّ على خبر زواجه

بعد الضجّة الكبيرة التي حصلت منذ أيام بسبب الإشاعات التي طالته، لأول مرّة، وائل كفوري يرد على خبر زواجه مدنياً في قبرص من فتاة مغربية.

وائل كفوري يرد على خبر زواجه

على هامش حفله في الدومينيكان، تحدّث النجم اللبناني وائل كفوري لقناة ام تي في، عن خبر زواجه وأعماله الجديدة، فسألته المراسلة "قالوا تزوجت"، فردّ عليها وهو يضحك "قالوا... إنت قلتيها قالوا... بس أنا ما تزوجت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon)

وشكر وائل كفوري جمهوره الكبير على حفلته الناجحة حيث كانت الصالة ممتلئة كلّها. وعن أعماله الجديدة، فصرّح وائل الى أنه يحضّر لعمل غنائي جديد باللون المفرح حيث أن الناس بحاجة للفرح والترفيه، وأشار الى أنها أغنية رومانسية ولكنه محتار بوقت إطلاقها بسبب أوضاع الناس في لبنان.

ملك الرومنسية وائل كفوري يحتفل بعيد حبيبته شانا عبود!

القصة الكاملة لإشاعة زواج وائل كفوري

في الفترة الماضية، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعية بخبر زواج وائل كفوري من فتاة مغربية تدعى ماجدة اليموس بعد قصّة حبّ دامت 19 سنة ولكن لم تتكلل بالزواج بسبب إختلاف الأديان. وذكر في بعض المواقع الإلكترونية أنه سيتزوج في 23 فبراير في قبرص مدنيا بحضور الشاهدين.  ولكن سرعان ما تمّ نفي هذه الشائعات من قبل مصدر مقرّب من وائل كفوري.

كما نفت ماجدة شائعة زواجها من وائل من خلال حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، كما قالت الى إنها ستأخذ المجرى القانوني ضدّ كل شخص يزج اسمها في هذه الأخبار. فكتبت في ستوري: "كلّ ما نشر خلال اليومين الماضيين عن علاقة تجمعني بالفنان وائل كفوري، وعن زواجنا، عار تماماً من الصحة". وأضافت: "سيتمّ اتخاذ كافة الجراءات القانونيّة اللازمة بالمغرب، تجاه كل شخص ساهم بنشر صوري على أيّ منصة كانت". 

كما كتب صديق وائل كفوري، الشاعر حبيب بو أنطون، قصيدة قصيرة ينفي فيها خبر زواج صديقه وائل، فقال: "قالو .... مش لبنانِيّة
وعُرسَك بُكرا رح بيكون
لو مزبوطَة الخَبرية
كان شبِينَك بو أنطون".