صور كاظم الساهر وابنه حديث المتابعين… هل يشبهه؟
يوميات المشاهير
صور كاظم الساهر وابنه حديث المتابعين... هل يشبهه؟
تعليق ايتن عامر على طلاقها… هل حسم الأمر؟
يوميات المشاهير
تعليق ايتن عامر على طلاقها... هل حسم الأمر؟

ملك الرومنسية وائل كفوري يحتفل بعيد حبيبته شانا عبود!

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
ملك الرومنسية وائل كفوري يحتفل بعيد حبيبته شانا عبود!

خطفت صورة وائل كفوري وشانا عبود الأضواء كلّها في احتفال ملك الرومنسية بعيد ميلاد حبيبته، وانهالت تعليقات الجمهور سريعاً بعد تداولها بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا.

وكان النجم اللبناني ظهر من قبل مع حبيبته في مناسبات عدة، وعندها استغرب الجمهور كثيراً بالمستجدات حول حياته العاطفية، خصوصاً أنّه من النجوم الذين لا يتحدثون كثيراً عن أمورهم الشخصية على العلن أي عبر السوشيل ميديا أو الاعلام. 

صورة وائل كفوري وشانا عبود

ظهر ملك الرومنسية وهو ينظر الى حبيبته الشابة اللبنانية شانا عبود بالقرب من قالب الحلوى الكبير بمناسبة عيد ميلادها، حيث تم تزيينه بالنجوم الكبيرة باللون الذهبي مع حرف اسمها بوسط النجمة الأعلى على القالب. وعلّق عدد كبير من الفانز ورواد السوشيل ميديا على صورة الثنائي، وتمنوا لهما دوام السعادة والفرح، ولِشانا تمنوا لها عيداً سعيداً بالقرب من وائل كفوري. 

وائل كفوري وشانا

تصريحات اليسا أشعلت السوشيل ميديا... ورأيها ببعض النجمات أغضب الجمهور!

يُذكر أنّ آخر أعمال الفنان وائل كفوري كانت أغنية "ست الكل" التي طرحها في الأسابيع القليلة الماضية، ولا زالت من بين أجمل الأغنيات لهذا الموسم التي تحقق انسبة عالية من المشاهدة عبر يوتيوب، بالاضافة لتداولها عبر الفيديوهات الكثيرة التي يصورها الجمهور وينشرها عبر الصفحات الالكترونية.

كما يُحيي النجم اللبناني سلسلة من الحفلات في الموسم الصيفي هذا العام ويُقد أجمل أغانيه مع الجمهور الذي يتحضر لحفلته الغنائية مع الفنانة اليسا في الثالث عشر من أغسطس في تركيا. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury (@waelkfoury)