حبيبة بيكيه تخضع لعمليات تجميلية لتُصبح شبه شاكيرا!
يوميات المشاهير
حبيبة بيكيه تخضع لعمليات تجميلية لتُصبح شبه شاكيرا!
تفاصيل تعرفونها للمرّة الاولى عن قصّة تعارف مبارك الهاجري واحلام!
يوميات المشاهير
تفاصيل تعرفونها للمرّة الاولى عن قصّة تعارف مبارك الها...

ميريام كلينك تكشف للمرّة الأولى عن إنجابها من دون زواج... ولهذا السبب إنسحبت من الحلقة!

السبت، 08 أبريل 2023
ميريام كلينك تكشف للمرّة الأولى عن إنجابها من دون زواج… ولهذا السبب إنسحبت من الحلقة!

"انجاب ميريام كلينك بدون زوج" عنوان أثار الجدل بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مع العلِم أنّ هذه الفنانة اللبنانية ليست المرّة الأولى التي تُسبّب فيها البلبلة بسبب تصريحات لها او بسبب الأعمال الفنية التي تقدّمها عبر الشاشة. 

وقد حلّت ميريام ضيفة على برنامج "المزح نصو جد" الذي يُقدّمه هشام حدّاد وفي الحلقة صرّحت عن الكثير من المواضيع عن حياتها والمجال الفني وأعمالها. 

انجاب ميريام كلينك بدون زوج 

من الأمور التي لفتت إنتباه الجمهور كانت عندما تحدّثت ميريام عن رفضها لفكرة الطبيب النفسي، وقالت أنّ من يُعاني من الإكتئاب بشكلٍ قليل يحتاج لمن يسمعه لا أكثر. 



وكشفت ميريام في هذه المقابلة عن تجربة الإنجاب بدون زواج ولكن عندما سألها هشام عن عمرها رفضت الإجابة وقالت له: "بفل"، فإستغرب من الأمر وقال لها: "إذا سألناكي عن عمرك بتفلي"، فهنا غادرت الأستوديو. وعندما نشرت الفيديو عبر حسابها على إنستقرام علّقت بالقول: "صحافة صفرة سوؤالات بايخة بس الهدف يستفزوني بعد ما قلتلهم قبل ما روح سوؤالات خاصة ما بدي وقال شو ممنوع تصوير". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Klink (@myriamklinkk)



نادين نسيب نجيم تصدم جمهورها باستبدال جواز سفرها اللبناني بجواز آخر... فما القصّة؟

ونشرت ميريام كلينك فيديو آخر عبر حسابها على إنستقرام من الحلقة، وكانت غاضبة كثيراً من الذي حدث في البرنامج، فأرفقت هذه المشاهد بالقول: "يا عيب الشوم مرتين حكيوني اول مرة رفضت اطلع رجعوا حكيوني قلنا اوكي تاني مرة وكل شي اطفقنا عليه والشروط اللي حطيتها ما احترموها وصارو يعيطوا علي قال شو ممنوع التصوير قلتلهم رح فل سكتوا جايي ببلاش وعم بشرتوني العمي اخر شي المنتج صار بدو ياخد تلفوني ويكسروا لما فليت وعيط عالشب اللي معي. شو هول التعتير فال ممنوع لما تدفعوا مليون دولار فيكن تتشارطوا مش لما دقولي مية مرة لاطلع ولما طلعت كالو سوؤلات خاصة وبهدلة اذا انتو موظفين انا ما خصني! جايين تكسروا بالضيف وتشارطوا يا عيب الشوم بحياتي ما بق اطلع مقابلات بهدلة منتج قال منعوني قال يلا الغو الحلقة هلا اشرف". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Klink (@myriamklinkk)