بالصور… الجمهور مصدوم بتغيّر ملامح أحلام فهل خضعت لعمليّات تجميل جديدة؟
يوميات المشاهير
بالصور... الجمهور مصدوم بتغيّر ملامح أحلام فهل خضعت لع...
ماريتا الحلاني وعريسها في شهر العسل… شاهدوا أجمل الصور!
يوميات المشاهير
ماريتا الحلاني وعريسها في شهر العسل... شاهدوا أجمل الص...

شاهدوا صور مروج الرحيلي دون فلتر بعد التشميس!

الخميس، 15 يونيو 2023
شاهدوا صور مروج الرحيلي دون فلتر بعد التشميس!

في أحدث ظهور لها عبر حساباتها الإلكترونية، ظهرت مروج الرحيلي دون فلتر نتيجة تعرضها لحمام شمسي، وكشفت عتن تعرضها لحساسية في وجهها بسبب ذلك. 

مروج الرحيلي دون فلتر

نشرت خبيرة التجميل السعودية صورها عبر حسابها على سناب شات دون فلتر هذه المرّة لتُظهر حجم الضرر الذي تعرّض له وجهها من أشعة الشمس القويّة، 

وعلى الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها مروج دون فلتر، إلّا أنّ الندوب التي في بشرتها جعلت صورها متداولة عبر بعض الصفحات الالكترونية والتي ترافقت طبعاً مع تعليقات الجمهور. 
أمّا هي فعلّقت على هذه الصورة بالقول: "بشرتي فل حساسية بعد التشميس"، وكانت بشرتها بالفعل نتأثّرة جداً من الشمس حتى أنّ لونها تغيّر وفيها القليل من اليثور. 

ومن يُتابع مروج الرحيلي عبر سناب شات بشكلٍ خاص يُلاحظ أنّها تلتزم بالمحتوى الذي إعتاد عليه الجمهور منها، أي تنشر الكثير من العروضات على مستحضرات معيّنة بالإضافة الى أنّها تقوم بالكثير من الإعلانات وتنصح الرواد بإستعمال بعض المنتجات المفضلة لديها، وذلك كلّه عدا عن إطلالاتها والأماكن التي تتوجه اليها. 




سيرين عبد النور: دون مكياج وبلا فلتر... فمن النجمات اللواتي قبلن التحدّي؟

إطلالات مروج الرحيلي الصيفيّة 


من ناحيةٍ أخرى، تُشارك مروج متابعيها أيضاً على إنستقرام بالكثير من الإطلالات الصيفيّة التي تتألق بها خلال هذه الفترة، بالإضافة الى أنّها أصبحت الوجه الإعلاني الجديد لمجموعة رد تاغ كولكشن قبل أيّام قليلة من الإحتفال بعيد الأضحى المبارك، وقد أعلنت عن ذلك في فيديو لها عبر إنستقرام.