ما سرّ ارتداء الملكة اليزابيث الملابس الملونة؟
يوميات المشاهير
ما سرّ ارتداء الملكة اليزابيث الملابس الملونة؟
بدر خلف يثير الجدل بأغنيته الجديدة… فماذا جاء فيها؟
يوميات المشاهير
بدر خلف يثير الجدل بأغنيته الجديدة... فماذا جاء فيها؟

مروج الرحيلي تؤدي مناسك العمرة والجمهور يُعلّق على اطلالتها!

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
مروج الرحيلي تؤدي مناسك العمرة والجمهور يُعلّق على اطلالتها!

أثارت صور مروج الرحيلي خلال اداء مناسك العمرة اعجاب الجمهور باطلالتها، بما أنّها المرّة الأولى التي تظهر بها الفاشنيستا السعودية وهي ترتدي الحجاب الكامل.

فمن يُتابع المشهور مروج الرحيلي عبر السوشيل ميديا يُلاحظ أنّها تعتمد ستايلاً خاصاً بها، ولطالما علّق متابعيها والجمهور على الملابس التي تختارها في الصور أو الفيديوهات التي تتشاكها عبر حساباتها الالكترونية. 

مروج الرحيلي خلال اداء مناسك العمرة

ظهرت مروج وهي تؤدي مناسك العمرة مرتدية الحجاب الأسود على رأسها وعباءة باللون الأسود التي تليق بالمكان والمناسك الدينية، كما ووضعت الكمامة على وجهها. بالاضافة الى أنّها تخلت عن المكياج وبدت ملامح وجهها على طبيعتها، وصوّرت الفاشنيستا السعودية مجموعة من الفيديوهات القصيرة التي نشرتها عبر حسابها الخاص على سناب شات. 

مروج الرحيلي خلال اداء مناسك العمرة

وبطبيعة الحال كانت اطلالة مروج الرحيلي حديث الجمهور عبر السوشيل ميديا والبعض أشار في التعليقات الى أنّ الحجاب يليق بها ومنح المزيد من الجمال لوجهها، وقد تم تداول صورها بشكلٍ كبير ايضاً. أمّا هي فكما قالت في الفيديوهات التي نشرتها عبر سناب شات فقد علّقت بالقول: "الحمدلله"، وذلك بعد أداء مناسك العمرة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور اند افتر (@be4andafters)



بمناسبة أنفها الجديد... مروج الرحيلي تُقيم حفلاً وتثير السخرية بشدّة!

من ناحيةٍ أخرى، كانت الفاشنيستا مروج الرحيلي تستعرض الرفاهية التي تعيش فيها هذه الفترة خلال الاجازات وتواجدها بعدد من البلدان، بالاضافة الى أنّها قبل أسابيع قليلة قد صوّرت غرفتها وعكست من خلال المشاهد روعة المكان الذي تمتلكه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مروج الرحيلي🇸🇦 (@muruj.moe)